الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو فرقة "التخت الشرقي" تفوز بالباز الذهبي في "ارب قوت تالنت 4"

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

عُرضت السبت الماضي الحلقة الرابعة من برنامج إكتشاف المواهب "ارب قوت تالنت " من مرحلة تجارب الأداء، واستطاعت أن تشدّ المشاهد العربي، نظراً للمشتركين المميّزين الذين وصلوا الى بيروت بهدف الإشتراك والمنافسة على النهائيات.

وقد أجمع أعضاء لجنة تحكيم البرنامج المؤلّفة من شمس الأغنية نجوى كرم ، والفنان ناصر القصبي ، والممثل احمد حلمي ، والعميد علي جابر ، على "نعم" لغالبية المشتركين، بعد أن اتّفقوا على القرار نفسه في معظم الأوقات، وقد أثنوا على حرفية المواهب التي اشتركت وأهميتها في وطننا العربي.

والجدير ذكره أنّ القصبي قد استخدم هذه المرة الباز الذهبي، عندما غنّت فرقة فلسطينية مؤلّفة من 5 أطفال وصلوا من غزة وأطلقوا على أنفسهم إسم "فرقة التخت الشرقي "، وقد أحسنوا الأداء بأغنية "عالله تعود"، وانتقلوا فوراً الى مرحلة "نصف النهائيات" دون المرور بمرحلة التصفيات.

هؤلاء الأطفال الذين جسّدوا الأمل، انهمرت دموعهم على المسرح فرحاً بعد إعجاب اللجنة الكريمة التي صُدمت بأصواتهم، خاصة وأنّ الحرب الاسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة لم تمنعهم من التوجّه الى بيروت للمشاركة في البرنامج.

اللجنة وقفت تحية لهذه المواهب الواعدة وصعدت على المسرح من أجل مشاركة الأطفال فرحتهم، التي بدت واضحة على وجوههم، أما علي جابر فأطلق الصفارات بنفسه معلقاً لحلمي "بكّوني يا زلمة".

وبذلك، تبقى "فرصة ذهبية" واحدة سيمنحها العميد جابر لأحد المشتركين في إحدى الحلقتيْن المقبلتيْن، قبل إنتهاء مرحلة الإختبارات والإنتقال الى العروض المباشرة.

فرقة "التخت الشرقي" تتألف من المغني احمد المدهون، عازفة الناي ريما عاشور، عازف الايقاع رمزي الفار، عازف العود سراج السرساوي، وعازف القانون محمود كحيل، وقد أشاروا في الكواليس الى الصعوبات التي واجهتهم أثناء تدريبهم في مدرسة ادودار سعيد للموسيقى في مدينة غزة، وذلك خلال الحرب الاسرائيلية.

"ارب قوت تالنت" يُعدّ واحداً من أكبر وأشهر البرامج في العالم مشاهدة، وهو لا يبحث عن المواهب الغنائية فقط ، بل يُعتبر برنامجاً شاملاً يجمع بين الغناء وأعمال السحر والألعاب البهلوانية، الرقص، الإستعراض، الرسم، التقليد، وغيرها ....

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك