الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: فستان هيفاء وهبي في تونس ينافس إطلالتها في "ستار اكاديمي 10"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بعد أن تعرّضت لأزمة قويّة وإنتقادات بالجملة بسبب فستانها الشفاف الذي ارتدته في البرايم العاشر من برنامج "ستار اكاديمي 10"، عادت وارتدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي فستاناً آخراً يتميّز بالإغراء والإثارة في تونس، خلال إحيائها حفلاً ناجحاً في فندق "بالاس" .

فبعد الفستان الأسود الشفاف الذي كشف أجزاء كبيرة من جسمها ومؤخّرتها، أطلّت هيفاء بفستان ذهبي طويل، بفتحة ما بين الساقين تصل الى أعلى الفخذ ومكشوف عن الظهر، حيث قدّمت أغنيتها الجديدة "أوبا"، وألهبت الحضور وعلا الحماس والتصفيق في الصالة.

هذه الإطلالة المُثيرة لللفنانة اللبنانية اعتبرها الكثيرون ردّاً غير مباشر منها على مجمل الهجوم الذي تعرّضت له في الأيام السابقة، متجاهلة هذا الموقف وكأنّها غير آبهة لما وُجّه إليها من حملات شرسة ضّها من قبل الصحافة وقناة CBC التي طالبتها بإعتذار رسمي كما سبق وذكرنا.

( أقرأ أيضاً: فستان هيفاء وهبي يوصلها إلى العالمية )

من ناحية أخرى، يجدر بنا الذكر، أنّه صدر قرار في مصر يقضي بمنع بثّ أغنيات وهبي على الإذاعة المصرية، لأنّها لم تدخل ضمن إختبارات إجازة الأصوات، حيث أكّد عبد الرحمن رشاد رئيس الإذاعة المصرية في حديث معه، أنّه على كل فنان أن يخضع لإجازة صوت أمام اللجنة المسؤولة عن تقييم الأصوات قبل طرح أغانيه على أثيرها، كما حدث مع كبار المطربين في السابق مثل عبد الحليم حافظ وفريد الأطرش وغيرهم ...

هذا وأضاف عبد الرحمن في سياق حديثه أيضاً، أنّ هناك أغنية لهيفاء اعتبرها مُثيرة للإشمئزاز، فرفض أن يسمعها الشعب المصري وتصبح بمتناولهم، وأشار الى أنّ هيفاء تشوّه صورة المرأة عامة، من خلال الفستان الشفاف الذي ظهرت به من تصميم زهير مراد.

وقال أخيراً رشاد، إن هذه القواعد يجب على الجميع الإلتزام بها، وحذّر في حال بثّ أي أغنية لم يُوافق عليها، تُعّرض الموظّف الى توقيفه عن العمل، لأنّ للإذاعة تقاليد وقوانين نشأت منذ عام 1934 وعلى الجميع إتّباعها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك