الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: فضل شاكر الى الفن من جديد وماذا عن قرار توقيفه؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

في لقاء مقتضب معه خلال نشرة الأخبار شاشة LBC أمس، روى الفنان فضل شاكر تفاصيل تخلّيه عن حياتها الفنية وإلتحاقه بجماعة أحمد الأسير في لبنان، موضحاً أنّه بريء من أي تهمة نُسبت إليه تتعلق بقتل أو أذية، وأكّد أنّها باطلة وليس لها أساس من الصحة.

ولفت إنتباهنا أنّ التصريحات النارية التي ظهر بها سابقاً الفنان المعتزل قد غابت في سياق كلامه، و خيّم على حديثه السلام والهدوء، حيث صرّح أنّه لم يُقاتل يوماً ضدّ الجيش كما أنّه لم يقُم يوماً بأعمال مشينة ضدّ الشعب اللبناني وأرضه، معبّراً عن رغبته في العودة لعيش حياة طبيعية بعيدة عن أي إضطرابات سياسية.

أمّا عن عودته الى الفن، فقال الفنان المُثير للجدل: "موضوع عودتي للغناء متل ما بدو الله ... خليها لوقتها"، ليكون بذلك قد أوضح أن إحتمالية رجوعه الى الساحة الفنية قريبة، رغم أنّه مطلوب للعدالة وقد سبق وصدر بحقّه قرار رسمي بتوقيفه وإعدامه بعد تشكيله عصابة مسلّحة وقتل ضباط وعناصر من الجيش والتعرّض لهم وتهديدمه بواسطة مواد متفجّرة وأسلحة ثقيلة.

فضل الذي إنفردت LBC في حوار معه في في منزله في مخيم عين الحلوة، ظهر في حالة جيّدة وبإطلالته المُتعارف عليها، وقد تبدّل شكله عن ما ظهر به في الآونة الأخيرة واعتاد عليه جمهوره.

ولكن السؤال الذي يخطر في ذهننا، كيف له أن يظهر في مقابلة تلفزيونية ومذكّرات التوقيف تُلاحقه؟ كيف لشاشة لبنانية أن تدخل دياره وتزوره، خاصة وأنّه لطالما سعى الى الهروب من لبنان والفرّ من العدالة والمحاكم المحلّية؟

هذا الظهور للمطرب المعروف قد أثار بلبلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وحقّق الفيديو حوالي نصف مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب" منذ نشره وحتى الآن، وقد إنقسمت الأراء والتعليقات بين مؤيد ورافض لعودته الى عالم الفن والغناء واعتبر البعض أنّه ظاهرة فنية ظلمت نفسها وعليه دفع الثمن، والبعض الآخر رأى أنّه سيبقى مطلوباً وإن تلا فعل الندامة، فطلبوا له الدعاء والثبات.


فهل سيعود صاحب الإحساس العالي الى الأجواء الفنية ويجد من يدعمه في الوسط الغنائي؟ هل سيتربّع من جديد على عرش الحفلات والمهرجانات بعدما كان من أكثر النجوم الذين تستقطب سهراتهم آلآف المعجبين؟ هل سيرجع الى أحضان روتانا، وهل من شركة ستتولّى إنتاج وتوزيع جديده؟

أخيراً، يُذكر أنّ آخر ألبومات فضل شاكر كانت "بعدا عالبال" من إنتاج شركة روتانا الذي ضمّ 10 أغنيات: "روح، بعدا عالبال، نسيت أنساك، مجروح، من آخرها، فاكر، هخلي بالي، وافترقنا، بفكر بالساعات وجوا الروح".

(إستمعوا بالصوت: محمد فضل شاكر يقتحم عالم الفن في اغنية "راحوا")

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك