الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: فنانة خليجية ترتدي الحجاب قبل رمضان 2018 وتثير بلبلة بحقيقة اعتزالها

وفنانة مصرية تحذو حذوها!

فاجأت الفنانة بدرية احمد مؤخرًا جمهورها باتّخاذها قرارارتداء الحجاب قبيل بدء شهر رمضان المبارك، حيث نشرت فيديو عبر أحد حساباتها على مواقع التّواصل الإجتماعي، ظهرت فيه مُرتدية الحجاب ومؤكّدة أنّه قرارها النّهائي الذي لن تتراجع عنه. وحرصت بدورها على شكر كلّ الذين باركوا له بهذه الخطوة الإيجابيّة بالإضافة إلى عدم مقارنتها بأيّ نجمة ارتدت الحجاب من قبل وعادت وخلعته.

وقالت بدرية في المقطع المصوّر: "أشكر وجزاكم الله ألف خير اللي دعاني الله يثبتني والله يثبتني بإذن الله تعالى، ولا تقارنوني بأيّ فنانة أو حرمة خلعت حجابها أو رجعت... هذا القرار أنا مسؤولة عنه قدام ربي وقدام نفسي وقدام أهلي... كان الصراع صراع حلو والحمدالله تحجبت".

كما وطلبت عبر حسابها على "إنستقرام" حذف جميع صورها التي تظهر فيها من دون الحجاب، من كافّة الصّفحات والمواقع وكتبت: "ارجو من جميع الحسابات مسح صوري بملابس غير لايقه ماحللكم ما يندرى اتخذ قرار صحيح في حياتي لو تكرمتو فضلا وليس أمرا سبق واعتذرت للمجتمع الخليجي والعربي واكرر اعتذاري عن هذي الصور".

وبعد تداول هذا الخبر بكثافة، ذكرت بعض الأخبار أنّها الفنانة الخليجية قد اعتزلت التمثيل بعما قرّرت أن تلتزم دينيًا، ولعلّهم هؤلاء وصلوا إلى هذه النتيجة وذلك لأنّ الكثيرات من الفنانات قبلها كالفنانتين حنان الترك وحلا شيحا بالإضافة إلى امل حجازي قد اعتزلن الوسط الفنّي من دون رجعة. لكنّها عادت وصوّرت فيديو من جديد، مؤكّدة فيه أنّ كلّ ما يُنشر من أخبار عن اعتزالها التمثيل، هي معلومات كاذبة وعارية عن الصحّة، وأعلنت أنّها مستمرّة في تقديم أعمال جديدة وراقية.

ولم تمكن احمد هي الوحيدة التي أقدمت على هذه الخطوة، بل حذت حذوها الفنانة المصرية شيماء سعيد مؤخرًا، وانتشرت مجموعة من الصّور لها عبر وسائل السوشيل ميديا وهي مُرتدية الحجاب والملابس الفضفاضة... فيما شاهدناها بصورة أخرى إلى جانب صديقاتها اللواتي باركن لها بهذه المناسبة ولم يتمّ معرفة إذا ما ستتجه إلى الأناشيد الدينية أم ستختفي عن الساحة نهائيًا. وعلى ما يبدو أنّ قرار الحجاب بدأ ينتشر كثيرًا في الأوساط الفنية، فهل نشهد في الفترات القادمة انضمام أخريات إلى هذه اللائحة أيضًا؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك