الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو فيس بوك: شاكيرا تتباهى بقدرة ابنها على القراءة في عمر السنتين

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شاكيرا تنشر فيديو مميزاً لإبنها ميلان عبر فيس بوك.

لا يتجاوز إبن شاكيرا السنتيْن من عمره وبات يعرف قواعد القراءة ويقرأ أسماء مختلف البلدان في أميركا الجنوبية!

وقد تباهت النجمة العالمية بقدرات صغيرها من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على موقع فيس بوك، نراه فيه يقرأ أسماء 9 بلدان دون إقتراف أيّ خطأ وبثقةٍ عالية وكأنّه نسخة مصغرة عن والده جيرارد بيكيه.

وقد وقف ميلان أمام لوحٍ كُتب عليه أسماء البلدان وراح يقرأ بتركيزٍ عالٍ فنجح بلفظ كلّ الكلمات بطريقةٍ جيّدة بالنسبة إلى سنه الصغيرة قبل أن تهنّئه والدته بفخرٍ وفرح.

ولكن لم يكتفِ الصغير بمرةٍ واحدة فحسب، بل أسرع إلى اللوح ليُعيد القراءة من جديد من أجل والده بحسب قوله في نهاية الفيديو بظرافةٍ لا مثيل لها، حيث كان سعيداً بإنجازه هذا بخاصةٍ بعد تشجيع والدته له.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ شاكيرا التي هي سفيرة اليونيسف للنوايا الحسنة تدعم التعليم المبكر بشكلٍ كبير وتجده مهماً وضرورياً للجيل الجديد، وهي كانت قد دعت قادة العالم إلى الإستثمار في تنمية هذا المشروع الذي من شأنه إنتشال الأطفال من الأمية والفقر ومساعدتهم على بناء مستقبلٍ أفضل وغدٍ واعد.

وقد أسست هذه النجمة الكولومبية الأصل منظمة خاصة بها تُدعى "Pies Descalzos" عام 1997 والتي تهدف إلى إفتتاح مدارس ومراكز ثقافية مجانية لكافة الأشخاص الراغبين بالتعلّم بغض النظر عن جنسيتهم ومكانتهم الإجتماعية.

وقد أسست شاكيرا حتى الساعة 8 مدارس في بلدها الأم بمحاولةٍ منها لإعدام نسبة الأمية ونشر الثقافة بين مختلف شرائح المجتمع لا سيما الفقيرة منها، على أن توسع نطاق مشاريعها في الفترة المقبلة في العديد من البلدان الأخرى.

في سياقٍ منفصل، نذكر أنّ صاحبة اغنية "Waka Waka" كانت قد طرحت مؤخراً لعبتها الخاصة بعنوان "Love Rocks" على جهاز الآيباد، وهي قد روّجت لها بشكلٍ واسع عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقد أعربت شاكيرا عن سعادتها العارمة لخوض هذه التجربة والتعرّف إلى أسرار الألعاب الإلكترونية التي باتت تتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة اليوم، كما وشاركت شخصياً في وضع الألغاز وتحديد المراحل بحسب قولها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك