الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: فيس بوك يستضيف لجين عمران وما فعلته في مكاتبه مثير للاهتمام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور في حيرة.

فاجأت الإعلامية لجين عمران جمهورها وذلك بعدما نقلتهم معها عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات" الذي عادةً ما تتواصل معهم من خلاله، إلى مكاتب شركة "فيس بوك" في دبي. وقد التقت فريق العمل هناك وتجوّلت في مكاتبهم بسبب مشروع قد تمّ الاتّفاق عليه بين الطّرفين من دون أن توضّح بدورها طبيعته بشكل واضح ومفهوم.

ما فهمناه أنّ عمران التي نشرت صورة حصرية من ماضيها، التي لا تمتلك صفحة خاصّة بها على هذا الموقع، ستمتلك واحدة قريباً جداً، من دون أن نفهم الغاية الحقيقيّة وراء ذلك. واكتفت الإعلامية السعودية بنشر بعض الصّور من هناك عبر حسابها على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" كاتبة "قريباً مع فيسبوك". وفي صورة أخرى، التقطت لجين صورة أخرى هناك تُدعى "غرفة إنستقرام المقلوبة"، وذلك بعدما انتهت من اجتماعها معهم.

ما قامت به النّجمة المعروفة التي كرّمتها السعودية منذ فترة وجيزة، كان مثيراً جداً للاهتمام، وها هي تخطّط لمشاريع جديدة بعيداً عن قناة "أم بي سي" بعدما أكّدت مؤخراً أنّها تركتها بشكل نهائي. لكنّها في الوقت نفسه تركت جمهورها في حيرة كبيرة الذي تساءلوا عن فكرة العمل الجديد. ويبدو أنّها فضّلت تشويقهم وعدم كشف التّفاصيل عنه في الوقت الحالي حتّى يُصبح جاهزاً بشكل كامل، خاصةً وأنّها ما زالت في مرحلة الاجتماعات والتفاوضات معهم.

في إطار آخر، شاركت الإعلامية الشابّة متابعيها عبر "إنستقرام" أيضاً صورة عفويّة لها إلى جانب مجموعة من الموظّفين في أحد المطاعم في دبي، مشيرة إلى مدى استمتاعها بأوقاتها في هذا المكان مع أشخاص بالكاد تعرّفت عليهم، وهذا ما كان مميزاً بحسب رأيها وهو ما يعكس شخصيّتها المتواضعة، وقد علّقت بهذ الشّكل: "اليوم في دبي وفي إحدى المطاعم... الموظفين لا أعرفهم و لا يعرفوني... و رغم إختلافنا في الجنسية و الديانة و اللون و المعتقدات و الثقافة ... الخ، إلا ان الإنسانية جمعتنا مزحنا و ضحكنا كأننا نعرف بعض و نموووون بعد... هذي من الأشياء الحلوة الي تصنع يومي و يوم أي شخص أكيد... (كلمة طيبة ، إبتسامة حلوة ، ضحكة صادقة من القلب) فلا تبخلون على الناس من حولكم حتى لو كانو غرب أو مختلفين عنكم... مساكم حب و سعادة و سلام".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك