الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: فيفي عبده تبدأ تصوير مسلسل "يا انا يا انت" الرمضاني

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

شاركت فيفي عبده متتبّعيها عبر موقع التواصل الإجتماعي انستقرام، مقطع فيديو جديد علّقت عليه معلنةً بدء تصوير مشاهد مسلسل "يا انا يا انت"، الذي سيجمعها بـسمية الخشاب خلال الموسم الرمضاني الدرامي لعام 2015.

و ظهرت النجمة المصرية في الشريط المصوّر إلى جانب زميلتها والمنتجة مها سليم، وهنّ يقطعن قالب الحلوى إحتفالاً بإنطلاقة عجلة التصوير، وذلك في أجواءٍ من الفرح والفكاهة، حيث علّقت قائلةً:

"مساء الفل مساء الورد مساء الياسمين بأمر الله احنا اول يوم في المسلسل انهرده ينقطع التورته دعواتكم لينا بالتوفيق إنشاءالله في يا انا ياانتي في رمضان ٢٠١٥ إنشاءالله مع المنتجه مها سليم وكاست المسلسل بحبكواااا اووووووى خمسه امواه".

هذا و يعتبر هذا المسلسل بمثابة عودة التعاون بين النجمتين الشهيرتين، وذلك بعد نجاحهما الكبير في كل من "الحقيقة والسراب" و"كيد النسا"، علماً أنّ العمل يحمل الطابع الكوميدي الذي يَعِد بجذب المشاهدين منذ حلقاته الأولى، إذ يروي قصة صراع بين إمرأتين ولكنّه لا يمّت بصلة في أحداثه إلى ما شهدناه في السابق بين فيفي وسمية.

"يا انا يا انت" هو من من تأليف فتحي الجندي، وإخراج أحمد حمودة في أول تجربة إخراجية له، ومن إنتاج مها سليم، و يشارك في بطولته أيضاً عدد من الوجوه الشابة والواعدة أمثال سهر الصايغ وسامح الصريطي ووفاء سالم وكريم الحسني وعلي عبد الرحيم وميدو ماهر وغيرهم...

هذا وكانت كل من فيفي عبده وسمية الخشاب كانتا قد خضعتا لـجلسةٍ تصويرية مميّزة بعدسة المصوّر الفوتوغرافي خالد فضة، حيث ظهرتا بإطلالات مماثلة وبعفويّة ل مثيل لها، نالت إعجاب الجمهور العربي المتابع لأخبارهم، و زادت من تشوّقهم وترقّبهم لمشاهدة عملهما الجديد خلال الأشهر القليلة المقبلة.

يذكر أنّ فيفي عبده حرصت على حضور الإحنفال بعيد ميلاد الممثلة القديرة الهام شاهين من فترة فصيرة، والذي تواجد فيه الكثير من ألمع نجوم الفن في مصر، وقد توجّهت إلى صديقتها بالمعايدة والتهنئة الخاصة قائلةً:

" كل سنة وحبيبة قلبي الهام طيبة وعقبال مليون سنة وإنتي بالصحة والعافية كان عيد ميلاد رائع عقبال كل سنة بحبك اوي اوي خمسه امواااااااه".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك