الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو فيفي عبده تعايد جمهورها في عيد الحب

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تواصل الفنانة فيفي عبده تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "يا أنا يا أنتي" المقرّر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، ومن عادتها أن تنشر فيديوهات قصيرة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، ومنها يعود الى كواليس العمل ومواقع التصوير.

(شاهدوا فيديوهات انستقرام فيفي عبده: عنوان الفكاهة والعفوية)

وبمناسبة عيد الحب، حرصت فيفي على معايدة جمهورها وتهنئتهم، فصوّرت فيديو طريفاً خلال الإستراحة، و قالت على طريقة شخصية "اللمبي" الذي جسّدها سابقاً الممثل محمد سعد :

" عيد الحب النهاردة ... كل سنة وانتوا طيبين، جابتلي وردة لكن فرحت بيها قوي ... الحب الحب الشوق الشوق ... بحبكوا أوي، 5 أمواه، 5 هوانيو 5 يلّا بقى، أيوا بقى عالحب وسنينو .... مواه".

هذا الفيديو لاقى إعجاب جمهورها الذي تمنّى لها حياة سعيدة مكلّلة بالنجاح الكبير والحب الدائم الذي يليق بها وتستحقّه كفنانة قديرة ومهمّة في الوطن العربي.

من جانب آخر، يُذكر أنّ مسلسل "يا أنا يا انتي"، تدور أحداثه ضمن إطار إجتماعي كوميدي يعتمد في أحداثه على الإثارة والتشويق، وهو التجربة الثانية لفيفي مع زميلتها الممثلة سمية الخشاب حيث سبق وإجتمعتا في مسلسل "كيد النسا".

(إقرأوا أيضاً: سمية الخشاب وفيفي عبده تكتبان نجاح مسلسل "يا انا يا انتي" الرمضاني)

هذا المسلسل الجديد من تأليف فتحي الجندي، إخراج أحمد حمودة ويُشارك في بطولته كل من الفنان سامح الصريطي، سهر الصايغ، كريم الحسيني، علي عبد الرحيم، وآخرين ...

أخيراً، نشير الى أنّ الفنانة المصرية المحبوبة تستعدّ لتصوير برنامج تلفيزيوني جديد خلال الشهر الفضيل بعنوان ''خمسة مواه" ، كلمتها الشهيرة، وسيُعرض على شاشة ''Ten''، كما سبق وصرّحت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ''فيس بوك'' وقالت:

''صباح الفل، أدعولي أنا بدأت اجهز لبرنامجي الجديد خمسة مواه على قناة TEN- التحرير سابقاً.. انتظروني قريباً جداً.. بحبكم خمسة موووااه".


يُذكر أنّ عبده خاضت عالم تقديم البرامج العام الماضي من خلال برنامجها ''أحلى مسا'' مع الفنان هشام عباس والمذيعة سلمى الدالي، والذي عُرض عبر شاشة mbc.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك