الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

فيديو فيفي عبد تقارن نفسها بـ Kim Kardashian وتكشف اسمها الحقيقي

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتنتقد هذا الإعلامي اللبناني!

حلّت الفنّانة فيفي عبده ضيفة على برنامج "أنا وأنا" مع الإعلامية سمر يسري مؤخراً، حيث أتعت الجمهور بإجاباتها وتصريحاتها العفويّة المعروفة بها دائماً التي سنعرض أبرز ما جاء فيها. وبدايةً أكّدت فيفي أنّ السوشيل ميديا عندما "تهزّر" معها، تردّ على أيّ منشور لا يعجبها وتتجاهل آخر إذا كان "دمها خفيف".

وردّت النّجمة المعروفة التي انتقدها الجمهور بسبب أزيائها، على فيديو تمّ إذاعته في البرنامج على أحد الشويخ الذي اعترض على من الشيوخ الذين يقولون للمسيحيين واليهود أنّهم مؤمنين وأنّ هذا الأمر سوف يعرّضهم للحساب أمام الله، وتساءلت لماذا الإنسان يحاكم الإنسان وأشارت أنّ الله وحده سوف يحاسب الجميع. واكتفت بوصف الفتاة الأجنبية التي سامحت مغتصبها بأنّ "روحها حلوة" و"ربنا معاهم" وذلك عندما سألتها المذيعة إذا ما كانت مع أو ضدّ مسامحة المغتصب.

وتطرّقت خلال الحلقة بالحديث عن تصويرها لبرنامج واقعي مؤكّدة أنّها كانت تنوي تصويره بعدما عُرض عليها، على غرار نجمة التّلفزيون الواقعي كيم كارداشيان ، لكنّها أشارت إلى أنّها كيم استطاعت أن تجذب الجمهور بشدّة وقالت "أبوها تحول" و"أمها بتخططلها... أنا أمي ماتت"، مضيفةً أنّها لم تستطيع أن تفعل ما قامت به كاردشيان، فهي جريئة لكنّها ليست بجرأتها. أمّا عن توجيهها رسالة لها عبر إحدى الحسابات على مواقع التّواصل، قالت أنّ الموضوع مفبرك. وتحدّثت عن الصّورة التي قالوا فيها أنّها تقلّدها بالأزياء، خصوصاً بالسّروال الممزق كاشفةً أنّ السروال قديم لديها وهي ارتدت السراويل الممزقة منذ سنوات بعيدة، كونها دائماً ما كانت تشتري ثيابها من باريس وكانت هذه الموضة موجودة هناك في حينها.

ورفضت تعبير "البهدلة" حتّى وصلت إلى النّجومية قائلة أنّها شقيت كثيراً و"ما كلتهاش بسهولة" كاشفةً أنّ اسمها الحقيقي هو عطيات. كما وتطرّقت بالحديث عن فيديوهاتها الطّريفة والمضحكة التي تنشرها خاصّة تلك التي تستخدم فيها فلترات "سناب شات"، قائلة أنّ هذه هي شخصيّتها الحقيقيّة.

وعن الفيديو الشّهير الذي اتّهمت فيه أنّها تريد أن تأخذ "سيلفي مع ربنا" قالت أنّها رفعت قضيّة على من اقتطع الفيديو لأنّها قالت مرّتين "سيلفي مع ربنا لأ"، وقاموا بنشر "سيلفي مع ربنا" فقط. كما ووصفت الإعلامي طوني خليفة بالـ"متطفل" وذلك لأنّه تتطرّق إلى حياتها الشخصيّة وسألها عن عدد المرات التي تزوّجت وتطلّقت فيها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك