الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو كاظم الساهر متهم بالغرور: اليسا سبقته عليها مع الفانز مرات عديدة

هل يستحق الأمر هذه البلبلة؟

لطالما عُرف عن الفنّان كاظم الساهر تعامله الراقي جدًا مع معجبيه وتقديره لمحبّتهم له وحرصه على ردّ التحية لهم والإسجابة لمطالبهم بالتقاط الصّور والسلفيات إلى جانبه... فصفة التشاوف والتّعجرف لم تلتصق به يومًا وابتعدت عنه كلّ البعد، وتصرّفاته في الفيديوهات المنتشرة له عبر المواقع خير دليل على ذلك.

لكنّ الحال يبدو أنّه تغيّر مؤخرًا بحسب ما اعتبر البعض عبر أحد الحسابات إذ اتّهموه بالغرور، بعد وصوله إلى مطار تونس حيث أحيى مؤخرًا حفلًا في مهرجان قرطاج هناك. وانتشر فيديو للفنان العراقي يظهر فيه أثناء توجّهه إلى السيارة التي كانت تنتظره خارج المطار ولحق به مجموعة من المعجبين من أجل التصوير معه، حتّى أنّ إحدى الشابات اقتربت منه من أجل إهدائه لوحة كما يبدو، لكنّه كان مستعجلاً ولم تلق الإهتمام الذي كانت تتوّقعه وأسرع في ركوب السيّارة.

وهنا أشار البعض إلى أنّ تصرّف الساهر الذي أثار بلبلة في "موازين"، لم يكن لطيفًا مع الشابّة ولم يسلم من اتّهامات التكبّر على غرار الفنانة اليسا التي دائمًا ما تطالها انتقادات واسعة بسبب تعاملها مع الفانز هي التي سبقته عليها مرات عديدة من قبل كما يعتبر هؤلاء. لكن يُلاحظ أنّ كاظم تحدّث مع الفتاة بشكل سريع ولم يتجاهلها أبدًا وقدّم لها شكره ولو في استعجال، وهو ما ينمّ عن أخلاق رفيعة لطالما تحلّى بها "القيصر".

ودافع الكثيرون عن النجم المحبوب من الرجال أيضًا، بقوّة، مؤكّدين على أنّه لم يبخل بالحديث مع جمهوره والتّوصير معهم داخل المطار، وأنّ هذا الفيديو التُقط أثناء خروجه ولا داعي لإثارة هذه البلبلة وإطلاق الإشاعات المغرضة والكاذبة عنه حيث قالوا: "معروف كاظم كثير راقي مع الناس بس يعني مره وحده كان مستعجل ما يعني انو متكبر ابدا مع محبتي"، "كاظم كلش متواضع ويحترم جمهوره حتى هذا اللقاء تابعناه على التلفزيون اتصور مع المعجبات وحتى سلم على الطفل اللي كان بذافويس كيدز يعني كان محترم جدا وراقي"، "على فكرة دا جزء صغير من ڤيديو كبير هو اتعامل مع جمهوره بكل تواضع واتصور مع الجمهور واحد واحد".

وأحيى الفنان المعروف الذي أطلق أغنية "دلوعتي"، حفلاً ضخمًا في قرطاج مساء أمس، ونشر مجموعة من الصّور عبر حسابه على "إنستقرام"، حيث التقط صورة سيلفي على المسرح مع الحضور. كما وحدث ضجّة كبيرة عندما تحدّث عن خطيبته ومازحها على المسرح قائلاً: "سارة حبيبتي تارة تحبني وتارة لا".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك