الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو كاظم الساهر معجب بهذه الشابة ومبادرته تجاهها تثير غضب الفتيات

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
الجميع يسأل ويتساءل!

أخيراً، ظهرت من جعلت ملك الإحساس يتخطى خجله ويتخلى عن مبادئه وصمته؛ فبعد أن كان قد كشف منذ مدة عن الخجل الشديد الذي ينتابه في حال وقعت عيناه على إحدى الحسناوات الحاضرات في حفلاته مشيراً إلى أنّه يردع نفسه عن التواصل معها أو حتى رمقها بنظرة واحدة رغم رغبته الشديدة في ذلك، ها هو اليوم يتوجّه إلى صاحبة الفستان الأصفر قائلاً وبكلّ إصرار: "قولي أحبك".

في التفاصيل، تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من إحدى حفلات قيصر الغناء العربي حيث كان يغني "قولي أحبك" ليتوقف قليلاً ويتواصل مع إحدى المعجبات من بين الجمهور قبل أن يكمل أغنيته ويختم حفلته شاكراً الحاضرين. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في الفيديو هو المشهد الذي ظهر فيه كاظم الساهر وهو يتوجّه بسرعة إلى كواليس المسرح لينادي مدير أعمالها ضرغام قائلاً: "ضرغام ضرغام أم الأصفر جيبها" إلّا أننا لم نفهم تماماً ما الذي كان يريده كاظم من صاحبة الفستان الأصفر؛ فهل هتف قلبه لها؟

في السياق نفسه، أثار مقطع الفيديو هذا الكثير من الضجة والبلبلة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصاً الجنس اللطيف منهم؛ فانتشر بسرعة هاشتاغ "كلنا ام الاصفر" وتهافتت معجبات الفنان العراقي إلى التعبير عن غيرتهن وغضبهنّ عبر تعليقاتهنّ الطريفة والمضحكة؛ ففي حين تمنّت إحدى المعجبات لو كانت هي صاحبة الفستان الأصفر بالقول: "يا ريتني ام الاصفر"، علّقت أخرى: "رح إلبس أصفر بلكي البخت يتعدل". هذا وتحمّس البعض إلى التعرف إليها حيث كان التعليق: "وينها ام الاصفر نبغي نشوفها"...

من ناحية أخرى، أشارت بعض المصادر إلى أنّ صاحب أغنية "أحبيني" قد يكشف قريباً عن عدوله عن قراره بالإنسحاب من الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز" إذ ذكرت المعلومات أنّه تمّ التفاوض من جديد بين كل من الساهر وقناة الـ"ام بي سي" وعلى ما يبدو أنّه وافق على المشاركة فيه. أما بالنسبة لنسخة الكبار منه، فليس هناك أي معلومة تؤكّد أو تنفي ما قد تداول عن عدم مشاركته فيه. يُذكر أنّ النجم المحبوب والذي برر نفسه أمام اتهامه بخيانة الكويت قد أحيا الكثير من الحفلات مؤخراً إذ شارك في كل من مهرجانات بيت الدين الدولية ومهرجانات إهدن الدولية كما أحيا أيضاً حفلان في كازينو لبنان ومثلهما في البحر الميت في الأردن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك