الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

فيديو كاظم الساهر يصدم جمهوره بتمرين في الجيم يعجز عليه ابن العشرين

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ومحبوه يخافون عليه من الحسد.

على ما يبدو أنّ فنان العشق والغرام والرومانسية كاظم الساهر لا ينفكّ عن إبهار جمهوره ومحبّيه خصوصاً من الجنس اللّطيف بشخصيّته الأنيقة والفريدة من نوعها. فهو، إضافةً إلى إحساسه المرهف الذي يطغى على طريقة أدائه على المسرح والذي قد يقوده في بعض الأحيان إلى الشعور بالإعجاب بإحدى الفتيات الحاضرات بحسب ما نوّه سابقاً، قد فاجأ متابعيه هذه المرّة باللياقة البدنية والقدرة الجسدية التي يمتلكها والتي قد يفتقرها إبن العشرين.

نعم، هو محبوب الملايين الذي يطلّ هذه المرّة ولكن بطريقةٍ مختلفة على جمهوره ليحدث ضجّة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وبالتحديد على موقع "انستقرام"، حيث تداول عشاقه فيديو جديد له... فظهر "القيصر" وهو يمارس التمارين الرياضية في الجيم مع مدرّبه الخاص. إلّا أنّ اللافت في الفيديو، فكان المشهد الذي قام فيه الفنان العراقي بالسير على يديه، ما أثار الكثير من ردود الفعل الإيجابية بين متابعيه الذين أشادوا ببراعته ومقدرته الجسدية عبر تعليقاتهم، التي نذكر أبرزها، "رائع القيصر"، "ربي يحرسك ويطول بعمرك يا قيصرنا"، "الله يطول بعمره هل الانسان"...

في السياق نفسه، نشير إلى أنّ صاحب أغنية "أحبيني"، والذي كان قد صرّح بأنه بحاجةٍ إلى الإجازة بعيداً عن الحفلات والمهرجانات، معروفٌ باهتمامه الكبير بصحّته وجسده إذ يخصّص ساعةً من وقته يومياً لممارسة الرياضة مع مدرّبه الخاص في الجيم. هذا عدا عن حرصه على اتباع نظام غذائي سليم إذ يُعرف الساهر أيضاً بأنه لا يدخن ولا يتناول المنبهات كالقهوة والمشروبات الغازية والكحول، وذلك إيماناً به بالمثل الشعبي "العقل السليم في الجسم السليم".

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجم العراقي كان قد أطلق مؤخراً عبر قناة "الخوار آرت برودكشن" على موقع "يوتيوب" وصفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي أغنيته الجديدة تحت عنوان "غمازتك" من أشعار جموح وألحان عادل عبدالله، توزيع محمد صالح، مكساج حسين بركات، إشراف عام علي الخوار، إدارة الإنتاج علاء فياض وشركة الخوار للإنتاج الفني. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذا العمل قد بدأ يسرق الأضواء حيث أخذ يلاقي نجاحاً وانتشاراً واسعاً بين متابعي وعشّاق الساهر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع