الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو كاظم الساهر يطلق اغنية "دلوعتي" من السعودية ويغني غيرة المرأة على طريقته

فاجأ الجمهور بهذا العمل المميز!

هو الفنان الذي يُجمع على محبّته معظم الجمهور العربي نظرًا لرقيّه وتواضعه وأخلاقه بالإضافة إلى رصيده الفنّي القيّم الذي لم يتعثّر به ولا مرّة، وهو ما زال محافظًا على مكانته في الوسط الفنّي كما في قلوب جمهوره. هو الفنان كاظم الساهر الذي عادةً ما يُثير البلبلة في حفلاته الغنائيّة إمّا بسبب الحضور الكثيف التي تشهدها أو حتىّ بتلك المرة التي أعلن في أحدها خطوبته، وأخيرًا عندما كشف عن أحدث أغنياته التي سيطرحها في الفترة المقبلة.

"دلوعتي" هي الأغنية الجديدة التي ستنال نصيبها من دلع وغنج جمهور الفنان العراقي على مواقع التواصل الإجتماعي جيدًا واهتمامًا ملحوظًا بالتأكيد، حيث غنّى فيها غيرة المرأة ودلعها والحب...وهي بدأت بأخذ حصّة الأسد من شهرتها من الآن بعدما أدّاها ولأوّل مرة على طريقة الشعر، في أجدد حفلاته الغنائية في سوق عكاظ بمدينة الطائف في المملكة العربية السعودية.

وأكّد كاظم الذي أثار الجدل في مهرجان موازين، أنّ العمل الجديد هو من كلمات كريم العراقي وألحانه، وسردها بطريقة مميزة رومانسية أشعل بها المسرح، وتقول كلماتها: "دلوعتي خاصمتها ... صالحتها، لما بكت وتوسدت أحضاني، ألقت عليا القبض مشتاقاً لها، فتحولت عصبيتي لحنان، إن الرجال فوارس، لكنما لا سلطة تعلو على النسوان... عدنا نشاكس بعضنا حتى الصباح، عاد المزاح والمزاج كما يجب، خطفت بمكر هاتفي، قفزت لصدري، بدأ الحساب والتحري يا محب، من هذه؟ صاحبتها!، كم نمرةً ألغيتها؟، كم حلوة بغيابنا غازلتها؟، هيا اعترف يا حضرة السلطان..."

ويتابع: "أأقول كم؟! صعب علية عدهم، فلأعترف مجموعة وتجمعوا في واحدة، هي أنت يا دلوعتي طيوبتي محبوبتي، المتوقدة المتفردة المتجددة، فتصافحت وجناتنا وتهامست أنفاسنا، اشهد لنا يا حبنا، هي أو أنا لا لن نضيع في الخصام ثواني... إن الرجال طيبون سادتي، لا يجرحون مشاعر النسوان... إن الرجال ضحية ياسادتي، لا سلطة تعلو على النسوان..."

وفي نهاية الحفل، طلب النّجم المحبوب الذي شاهدناه يبكي في مقطع قديم، من الحضور أن يعذروه إذا لم يغنّي ويلبّي جميع الأغاني التي طُلبت منه، مؤكدًا أنّه سعيدًا جدًا يتواجده في المملكة، مشيدًا بحسن الضيافة التي تلقّاها منذ وصوله قائلاً: "الله يسعدكم ويهنيكم ويحفظلكم بلدكم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك