الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: كايلي جينر تنتقم من حبيبها بعد فضيحته الأخيرة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
كايلي جينر ترقص على أنغام اغنية "Let It Be" العائدة إلى حبيبها السابق جايدن سميث.

في الوقت الذي توقّع البعض أن تتأثّر كايلي جينر بالفضيحة التي تناولت حبيبها مغني الراب تايغا، بعد أن تم اتّهامه بمراسلة فتاة لم تبلغ بعد سن الرشد، يأتي هذا الفيديو اليوم الذي نشرته بنفسها على تطبيق سناب شات ليؤكّد العكس تماماً.

يوم الثلاثاء إذاً وبعد أن تم كشف النقاب عن الفتاة التي تبلغ من العمر 14 سنة التي يُزعم أنّ تايغا حاول التواصل معها، نشرت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 18 سنة فيديو لها تظهر فيه وهي ترقص على أنغام أغنية تعود إلى الفنان الشاب جايدن سميث الذي كان حبيبها في السابق.

أسواء أرادت رد الصاع صاعين ومواجهة تايغا بهذه الطريقة والإنتقام منه، أي من خلال تذكّر علاقتها الغرامية السابقة، أو رغبت فقط بالإستمتاع قليلاً بوقتها، لا شك في أنّ كايلي أطلقت العنان لنفسها وهي تتمايل أمام كاميرا هاتفها الخلوي على أنغام أغنية "Let It Be"، وهي تؤدّي حركاتٍ لا أساس لها أبداً في يديها وتحرّك رأسها شمالاً ويميناً وكأنّها شبه فاقدة للوعي أو تفكّر بأحدٍ ما.

وإذا ما أردنا التمعّن بكلمات هذه المقطوعة الموسيقيّة التي تتضمّن التالي: "كنّا على أتم وفاق ووئام في باريس، ولكن كما تعلم لكل علاقة غرامية تقلّباتها، ولا تأتي السعادة إلّا بعد المآسي والأحزان"، نستنتج أنّ الحب الذي كانت تتبادله هذه الشابة مع جايدن واجه مراحل كثيرة اتّسمت تارةً بالفرح والسلام وطوراً بالحزن والنزاع.

وفي الوقت الذي كانت جينر تصر دائماً في الماضي على أنّ ما يربطها بهذا الشاب يقتصر على الصداقة فقط على الرغم من الإشاعات التي تحدّثت مرّة عن تبادلهما للقبلات بطريقة علنية، زُعم في هذا السياق بأنّ هذه الأغنية بالتحديد كانت موجّهة لكايلي وأدّاها سميث تيّمناً بالأيام الخوالي التي عاشها معها.

وتجدر الإشارة إلى أنّ هذا الرقص المثير في السيارة لم يكن النشاط الوحيد الذي قامت به نجمة "Keeping Up With The Kardashians" يوم الثلاثاء، إذ مع صديقتيها جوستين سكاي وجوردن وودز توجّهت إلى متاجر Barneys New York في بيفرلي هيلز، وهناك أمضين وقتهنّ في تجربة النظارات، وهو أمرٌ تشاركته كايلي بالطبع مع معجبيها على سناب شات أيضاً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك