الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

فيديو كليب اغنية "الله شاهد" لـ تامر حسني ونجوم "ذا فويس كيدز"

عملٌ مميزٌ يحقق نصف مليون مشاهدة في يومين.

أخيراً وبعد طول إنتظار، طرح الفنان تامر حسني عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" وحساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة، فيديو كليب اغنية "الله شاهد" الذي ترقّبه جمهوره ومحبّيه بفارغ الصبر، باعتبار أنّه تعاون فيه مع نجوم برنامج "ذا فويس كيدز" بموسمه الاول، وتحديداً فريقه المميز الذي ضمّ أهمّ المواهب المهمّة والملفتة ومن كافة أنحاء البلدان العربية.

عملٌ فنيٌ جديدٌ من نوعه، يتّسم بالحيوية والنشاط والإيقاع الراقص الذي يزيد من حماس المستمع أو المشاهد، ويشبه كثيراً الجيل الصاعد وجيل الشباب من حيث الكلمة واللحن والتوزيع... تامر الذي قيل أنّه سبق وخضع لعمليةٍ تجميليةٍ، لم يظهر كثيراً في الكليب باعتبار أنّه فضّل أن يترك المجال للصغار والمساحة الأكبر لهم، ولكن لم يكن غائباً عن مشاهده بلوكه الجميل وأزيائه الأنيقة وضحكته العريضة.

هذه الاغنية كتب كلماتها أحمد المالكي ولحنها محمد الوزيري ووزعها توما، وقد شارك في غنائها: أمير عموري من سوريا، جويرية حمدي من مصر، مروان طارق من مصر، احمد السيسي من مصر، زينب حسن من مصر، حفصة ذكري من المغرب، يوسف فرج من مصر، رفقا القلاعاني من لبنان، علي الهادي من سوريا، نجمة الكور من مصر، ميرنا صلاح من مصر، هاجر طه من مصر، محمد عزيز من تونس، لؤي عبدون من مصر وجنين خراط من لبنان.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ تامر المشبه بـ "انريكي اغليسياس العرب"، سيطلّ أيضاً في الموسم الثاني من هذا البرنامج الضخم الى جانب كاظم الساهر ونانسي عجرم وهو سيكون على إستعدادٍ مرة جديدة لإختيار المواهب المميزة والتي سيؤمن بها ليدعمها ويوصلها الى الساحة الفنية والعالم العربي بالطريقة اللازمة. هذا ولا ننسى أنّ نجم الجيل يستعدّ اليوم لإحياء مجموعة من الحفلات خلال جولته المقبلة في الولايات المتحدة، نستعرضها على الشاكل التالي: 2 نوفمبر في نيويورك، ثم في شيكاغو يوم 10 نوفمبر، و11 نوفمبر في لاس فيجاس، ثم 17 نوفمبر في هيوستن، ليختتم الجولة يوم 17 نوفمبر في أورلاندو.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع