الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

فيديو كليب اغنية بلقيس "حقير الشوق": مهارة في التمثيل تصدم جمهورها

تبكي زوجها بحرقة.

دراما إجتماعية بإمتياز... عملُ مختلف وجديد عليها... كليبٌ راقٍ ذات مضمون ملفت إستطاعت من خلاله الفنانة بلقيس أن تُحدث ضجّةً عبر السوشيل ميديا وموقع "يوتيوب" الشهير. فبعد طول إنتظار، طرحت النجمة اليمنية عملها الجديد هذا وقدّمت قصّة مؤثّرة من واقع الحياة المرير الذي تعيشه أيّ أسرة فقدت رجلها أو مدبّرها فيعيش عندها أفرادها الحزن والمآسي والصعاب.

بلقيس التي ذكرنا سابقاً أنّها تحجبت من أجل هذا الفيلم القصير، ظهرت اليوم كممثلة بارعة تجسّد دور الزوجة التي تعاني بغياب شريك عمرها وتحديداً في تربيتها لولدها الصغير خاصّة في منحه الحنان الكافي والعاطفة المطلوبة، علماً بأنّ إشتياقها لحبيبها يقتلها. هذا العمل الفني من كلمات فهد جمال، ألحان فايز السعيد ، توزيع زيد عادل وتقول كلماته: "حقير الشوق ما يرحم ماله وقت أو حزة يعور قلب كل إنسان فقد له واحد يعزه ياليت الشوق عنده قلب عشان شوي يحس فينا كل ماصار تالي الليل في وقت النوم يأذينا غصب نتحمله مو طيب مهما نصد ونتحاشى مرد الشوق للعاشق لما يدخل فراشه".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الفنانة المحبوبة التي تُعرف بجنونها في الحياة، تواصل اليوم إحياء حفلات الزفاف والاعراس والمهرجانات حتى، فتتنقّل بين البلدان العربية وتلتقي بمحبيها لتشعل سهراتهم بأجمل أغانيها وأعمالها الفنية. وهنا، لا بدّ من التذكير الى أنّه صادف أن أهانها مؤخراً إمارتي خلال أحد المؤتمرات عندما إعتبر من جهته بأن الفنانين لن يترحّم الناس عليهم باعتبار أنّهم إبتعدوا عن الصلاة والإلتزام الديني، فما كان عليها عندها إلّا ان ردّت بثقة ودافعت عن زملائها بأدلة وتوضيحات صارمة وجدّية، وقد ظهر عليها علامات التوتر والغضب بطبيعة الحال.

هذا ونشير الى أنّ فتحي التي لا تفكّر بالإنجاب في الوقت الحالي، سبق وقامت بخطوةٍ طريفةٍ تجاه زوجها وأهلها عندما إتصلت بكلّ واحد منهم وعبرت له عن حبها الكبير له مكتفية بكلمة: "أحبك"، لكن صاف أن أحرجت عندها زوجها باعتبار أنّه كان في إجتماع عمل وصعُب عليه التعبير أو مبادلتها الكلمة نفسها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك