الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

فيديو كليب اغنية حسين الجسمي "انا لها شمس"

عمل فني من أشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

قبل إنتهاء عام 2016، حرص الفنان حسين الجسمي على إطلاق أغنيةٍ جديدةٍ وعملٍ مصوّرٍ سينضمّ الى قائمة الانتاجات الكثيرة التي أصدرها هذه السنة، فغنّى من أشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ومن ألحان طارق الناصر أغنية بعنوان "انا لها شمس"، التي بدأت تلاقي رواجاً كبيراً عبر قناته الخاصة والرسمية على "يوتيوب".

هذا العمل المصوّر هو من تنفيذ أحمد يعقوب وتضمّن الكثير من المشاهد المعروفة عبر الانترنت أو لقطاتٍ عديدة لحاكم دبي الشهير، ويكون بذلك الفنان الاماراتي قد وجّه تحيةً خاصّةً لهذا الرجل العظيم وقدّم أغنيةً راقيةً، كلاسيكيةً ومميّزةً لجمهورٍ يعشق الكلام الجميل.


هذه هي كلمات "انا لها شمس": "آنا لها شمس وانا لها فَيْ، وانا لها روح الجِسـَـد في بِدَنها، يا ضَيْ عيني يا بديلٍ عن الضَيْ، ما اريد ضَي العين إن غبت عنها ... بي م الهنوف وهُـواها مدمعين غْـزار، لولا هُـواها دموعي ما اعْرِفَت عيني، آحبها حب صافي قبلَها ما صار، شـابك على القلب من ويله امشّقيني".

وفي سياقٍ متّصل، نشير الى أنّ النجم المحبوب الذي تكرّم مؤخّراً في قمة رواد التواصل الإجتماعي، سيُشارك قريباً في أوبريت "نحب الخير" الى جانب بلقيس ، نوال الكويتيه ، عبدالفتاح الجريني، مشعل العروج، حمد القطان، وهو من كلمات محمد الشريدة، ألحان حمد القطان، توزيع زياد عادل.

هذا ولا ننسى أن نشير الى أنّ آخر أعماله الفنية على طريقة السينغل كانت اغنية "عيدي" التي أصدرها تزامناً مع العيد الوطني الاماراتي، من كلمات ناصر محمد بن يروان النيادي، ألحان فيصل الجاسم، ويقول مطلعها: "عيدي والمجد عيد الأتحاد، عيدي وعيونه العالم شهود ... من سرَج "زايد" على ظهر الجواد، ماغِدى للمجد في عينه حدود ... هو نِحتها جنّه فبيدا وزاد، لين صارت فاتنه فوق الوجود ..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع