الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

فيديو كليب اغنية راشد الماجد وامال ماهر "لو كان بخاطري"

عملٌ فنيٌ راق يدخل القلب دون إستئذان.

بعد شوقٍ كبيرٍ وطول إنتظارٍ، طرح الفنان راشد الماجد وزميلته النجمة امال ماهر الديو الجديد الذي جمعهما وحضّرا له بتأنٍِّ في الفترة السابقة بعنوان "لو كان بخاطري" على طريقة الفيديو كليب، وذلك عبر موقع "يوتيوب" العالمي والشهير لتحميل الفيديوهات، حيث بدأ يلاقي رواجاً كبيراً خاصةً بين محبّيهما وجمهورها الكبير والعريض.

هذا العمل الفني الجديد يدخل في إطار الأغنية الكلاسيكية الهادئة التي تحاكي القلب وتدخله ودون إستئذان وهذا ما إعتدنا عليه من فنانٍ كبير، يُعرف بصوته الجميل وإحساسه المرهف في تأدية أي أغنية أو عمل ما، ويحرص على تقديم الصورة الجميلة التي تناسب مكانته وأهميته في الوطن العربي.

أغنية "لو كان بخاطري" هي من كلمات واحد، ألحان عمرو مصطفى، توزيع أحمد الموجي، مكساج جاسم محمد وتقول كلماتها:
"لو كان بخاطري أنا لو كان بكيفي كمان، ماكنت أسيبك يوم وليك عندي أغلى مكان، نسيتني والإ إيه إرتحت للنسيان ... لو كان بيدي المنى ماكنت عني تغيب، لا يوم ولا سنه وأنت أعز حبيب، لسا مكانك هنا لو فيك مالي نصيب، ولو بخاطري انا ماكنت اسيبك يوم ... أنت الوجود أصل(ن) والدنيا والأحلام، أنساك ده مش ممكن لو راحت الأيام، أوع في يوم تظن الحب ده أوهام ... أحيا معاك وبيك ويعيش حبي فيك، إنده لي لو مره تلقاني بين ايديك، بالشوق واللهفه إنده لي وأنا أجي لك، ولو بخاطري انا ماكنت أسيبك يوم ...

وبلاش تفوتني بلاش أنا قلبي حب وعاش، ورسم معاك طريق للعمر .. وأنت طناش، داري على قلبي وإحساسي الجياش، ولو بخاطري انا ماكنت اسيبك يوم... يا بسمتي وهناي بيك الوجود مليان، الدنيا أنتا وبس وإحساسي قلبي كمان، فادت معاك فرحي وبعدك مافيش أمان، ولو بخاطري انا ماكنت أسيبك يوم ، ولوْ كان بخاطري صح ماكنت حْ اسيبك، راحل وسايب جرح وعشقت تعذيبك، ونسيت طعم الفرح والدنيا ح اتجيبك ..."

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ المطرب الكبير كان قد أطلق قبل ذلك أيضاً مجموعة أغاني وأعمال مصوّرة شغلت الناس أمثال فيديو كليب "عينين في راس"، أغنية "أشكر الله"، أغنية "المراية" التي عرّضته لإنتقادات كثيرة من قبل بعض النقاد وحتى جمهوره، وغيرها ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع