الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو كليب اغنية شمس "وعيت من جنوني": دلع واضح أمام المصور بكروب توب مثير

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فيديو كليب عبارة عن جلسة تصويرية غريبة!

طرحت الفنانة شمس مؤخراً عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" الشهير وحساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو كليب أغنيتها "وعيت من جنوني"، التي تندرج ضمن ألبومها الاخير "شقيت ثوبي"... عملٌ فنيٌ جميل يحاكي مشاعر الناس تجاه الحبيب بالإضافة الى درجة الحب التي قد تجمع شخصين وتصل الى حدّ الجنون.

هذه الاغنية من كلمات سمير نخله، ألحان وسام الأمير، توزيع د.أشرف محروس، إعادة صياغه محمد المهدي، وتريات مدحت عبد السميع، جيتار مصطفى أصلان، قانون ماجد سرور، ناي رضا بدير، إشراف عام محمد المهدي وتقول كلماتها: "وعيت من جنوني فتحت عيوني ومالقيتك معي ندمت الحبيتك واحساسي عطيتك وماكنت بوعي ضحكت عليي بالحنيي سكنتك قلبي وعيني صرت روحي ومني وفيي ومالقيتك معي من حلمي ليش توعيني كنت مخدوعه خليني عم عيش الأحلام بكفيك انت اللعب علي خليني فرحانه شوي لو كذب الغرام ضحكت عليي بالحنيي سكنتك قلبي وعيني صرت روحي ومني وفيي ومالقيتك معي".

وهنا، لا بدّ من الاشارة الى أنّ المطربة المعروفة التي أغضبت جمهورها عندما غنت بملهى ليلي وهي ترتدي الشفاف، قد حرصت على نشر كواليس إحدى جلساتها التصويرية الأخيرة لترافق أغنيتها هذه، فتكون بذلك قد قدمتها الى جمهورها على طريقة الفيديو كليب... وقد لفت إنتباهنا ما إرتدته وهي تتمايل أمام الكاميرا مع المصور الذي أمضى برفقتها وقتاً طويلاً وتصورت بطريقة شبابية ملفتة. سروال أبيض كاجوال مع قميص بيضاء ربطتها على خصرها مع كروب توب قصير أظهرها شابة عشرينية وصبية تتدلع أمام الكاميرا وتلامس شعرها وهي تضج أنوثة وإغراء وإثارة.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ هناك بعض الاشاعات التي إنتشرت منذ فترة وتفيد بأنّ شمس قد إرتبطت وخطبت حبيبها المجهول، كما ونشرت بعض المصادر الاعلامية صورة هذا الرجل ولكن تبين فيما بعد أنّه ليس الحبيب المزعوم لا بل هو مجرد صديق مقرب... شمس أوضحت من جهتها هذا الامر وقالت حينها: "علوشا وحشتني صديقي ما انظف روحك وما اطيب قلبك شكثر احب خوفك علي وشكثر كريم وتساعد الناس سبحان الله مستحيل تعرف قيمة الانسان غير تعاشره وسبحان الله علي الخالدي شكثر في داخله انسان كريم ومحب لبلده وللفقير والمحتاج وشكثر يحب اصحابه ولسانه دافي وما يجرح حد ولا يجيب سيرة الناس في ظهورهم ربي يقدرني وارد جمايلك علي علوشا وخاصة هذاك الموضوع الي بالي بالك في هذاك المكان الي كنا نداوم فيه كل يوم عند شاروخان مسقوف كل يوم وبليله لبلبي. وحشني ربع شاروخان موت يمة فدوة لعلوشا وكل من يحب علوشا".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك