الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو كليب اغنية عمرو دياب "معاك قلبي" عبر يوتيوب

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتتجاوز النصف مليون مشاهدة في 24 ساعة.

بعد أن شوّق جمهوره لكليبه الجديد، أفرج الفنان عمرو دياب عنه أمس وطرحه عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، وهو العمل المصوّر الخاص لاغنية "معاك قلبي" من كلمات تامر حسين، وألحان محمد النادي، وتوزيع أسامة الهندي. وما هي إلّا دقائق قليلة حتى إشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بهذه الخطوة الفنية ولاقى هذا الكليب ضجة كبيرة محققاً حوالي 600.000 مشاهدة في 24 ساعة تقريباً، كما وانقسمت التعليقات بطبيعة الحال وتنوّعت بين الذين أعجبهم وبين الذين اعتبروه اقل أهمية من باقي إنتاجاته الفنية.

وهنا نذكّر أنّ الاغنية هي من اخراج هادي الباجوري، إنتاج شركة "ناي"، وتقول كلماتها: "قولي يا حبيبي ليه وانت عني بعيد انا شوقي ليك بيزيد و ان جيت انا برتاح، قولي يا حبيبي ايه اللي غيرني و ازاي بتشغلني عن عمر قبلك راح... معاك قلبي وبلاش تغيب عني بتوحشني معاك قلبي والله ولا بنساك، مليش غيرك حبيب قلبي يا أحلى ملاك أحلى أيامي و أجمل سنين تتعاش. جنبك يا إمّا بلاش، مين غيرك اتمناه هو ده كلامي حبك مفيش بعديه فتحت عيني عليه وعرفت راحتي معاه، معاك قلبي وبلاش تغيب عني بتوحشني، معاك قلبي والله ولا بنساك، مليش غيرك حبيب قلبي يا أحلى ملاك".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الهضبة كان قد ردّ مؤخّراً على زميلته الفنانة شيرين في حفله الاخير في اوبرا دبي، وذلك يأتي بعد أن نشر في إحدى المرّات فيديو قصير له من الجيم إستعرض فيه عضلاته المفتولة وكأنه يقول أنه ما زال يحافظ على شبابه وصباه. هذا ولا بدّ من الاشارة الى أنّ دياب سبق ولاحقته إشاعات كثيرة تتعلّق بزواجه من دينا الشربيني، إلّا أنّه تبيّن، في ما بعد أنّ علاقة هذا الثنائي ما هي إلا أدوار تمثيلية ستجمعهما في المستقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك