فيديو كليب اغنية كاظم الساهر "غرناطة"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
كاظم الساهر يطلق مفاجأة مميزة عبر فيس بوك.

في خطوةٍ غير متوقّعة، فاجأ الفنان كاظم الساهر جمهوره بأغنيةٍ جديدةٍ طرحها منذ يوميْن على طريقة الفيديو كليب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وقناة شركة بلاتينوم ريكوردز الخاصة على موقع "يوتيوب"، حيث بدأت تلاقي نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة واضحة، خاصّة من قبل عشّاق القيصر والاغنية الرومانسية التي تحكي الحب، الأمل والحنين.

هذه الاغنية من كلمات الشاعر السوري الكبير نزار قباني، ألحان طلال، وقد تمّ تصويرها في أسبانيا في الفترة الماضية وهي من إنتاج وزارة الثقافة اللبنانية ... وهنا، لا بدّ من الاشارة الفنان العراقي سيطرح ألبومه الجديد خلال الشهر الجاري حيث سيقدم من خلاله باقة مميزة من أجمل الكلمات والألحان.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الساهر سيُحيي قريباً الكثير من المهرجانات العربية والحفلات الضخمة، أبرزها حفل توزيع جائزة الصحافة العربية بقصيدة للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، ومن المقرّر أن يغني قصيدة "الأمل"، هذه الملحمة الغنائية من أشعار محمد بن راشد نفسه.

هذا ونشير الى أنّ كاظم سيُشارك في مهرجان موازين الدولي "مغرب الثقافات" وذلك في 20 مايو الحالي حيث يغني على مسرح محمد الخامس، بمشاركة الفنانة ديانا حداد والمطرب العالمي كريس براون.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك