الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

فيديو كليب بلقيس "حقير الشوق" المحذوف: شاهدوه وتعاطفوا معها

حاولوا أن تتماسكوا!

حصد فيديو كليب "حقير الشوق" للفنّانة بلقيس بلا شكّ إعجاب الجمهور منذ طرحه مؤخراً عبر قناتها الرّسمية على موقع "يوتيوب" حتّى وصلت مشاهدته بأيّام قليلة فقط لمليون مشاهدة. وأصبح هذا الكليب حديث جمهورها ووسائل الإعلام بسبب القصّة التي يتناولها بالإضافة إلى أنّنا تفاجأنا بمهارات بلقيس التّمثيليّة حيث استطاعت أن تؤدّي دور الزّوجة التي فقدت زوجها الشّهيد على أكمل وجه.

لكنّنا لم نتوقّع بأن تطلّ بفيديو صوّرته عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات" لتُعلن حذف الفيديو كليب الجديد من "يوتيوب" وذلك بسبب طفلة إماراتيّة تأثّرت كثيراً عندما شاهدت العمل خصوصاً أنّها والدها استشهد أيضاً. وبالفعل عندما تدخل على قناتها أو بمجرّد البحث عنه في المواقع لن لتجد الكليب أبداً، حيث نفذّت الفنّانة الشابّة ما طُلب منها برحابة صدر، فهي لا تقبل بأن تكون سعيدة بنجاح عمل على حساب دموع وعذاب شخص آخر، بحسب تعبيرها.

لكن النّجمة اليمنيّة على ما يبدو نست أنّ بعض الروّاد قد احتفظوا بالفيديو كليب لديهم، وأعادوا نشره عبر مواقع التّواصل خاصةً أنّه عملاً غير عادي وأثّر بهم وأبكاهم كثيراً. لذا سنعرض هنا جزءاً منه، حتّى يتسنّى لكلّ من لم يُشاهد "حقير الشوق"، بمشاهدة بعض اللّقطات منه.

ونشير إلى أنّ النّجمة المعروفة ظهرت بالحجاب، وجسّدت دو الأم والزوجة المعذبّة والمتماسكة في الوقت نفسه، بسبب فراق زوجها، حيث استشهد في الحرب. كما وسلّط المخرج سلطان العبد المحسن الضّوء على معاناة الطفل أيضاً في إشتياقه لوالده حيث دائماً ما يعبّر عن ذلك ويتمنّى رؤيته مرّة أخرى. وخُتمت آخر لقطة في الكليب بهذه الجملة: "تحية قلبية مني لذوي شهدائنا البواسل في الوطن العربي... أبناؤهم أمانة في أعناقنا".

ولا بدّ من الإشارة أيضاً في هذا الإطار، إلى أنّها تعرّضت لإنتقادات عدّة بسبب بذلة بطل العمل، حيث ارتدى البذلة العسكرية السعودية وليس بذلة وطنها الأمّ، اليمن. وهنا هاجموها البعض بسبب هذا الموضوع متساءلين عن السّبب الحقيقي لظهور البذلة السعودية وقبولها بالأمر، وكانت هذه الثّغرة الوحيدة برأيهم في العمل المؤثّر والذي كان سيحصد نجاحات أكثر فأكثر بالتّأكيد لو أنّها لم تحذفه بالكامل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك