الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو كليب حلا الترك "ممنوع اللمس": تقلد الأجنبيات بطابع خليجي راقص

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
عودة قوية إلى الساحة الفنية!

بعدما قامت الفنّانة حلا الترك بمفاجأة الجمهور بجديدها "ممنوع اللمس" التي غنّت مقطعًا منها في إحدى حلقات مسلسل أمريكي شاركت فيه... كشفت النقاب مؤخرًا عن الفيديو كليب الخاصّ بهذا العمل الذي عادت به بعد غياب طويل عن الساحة الفنية بسبب انشغالها بدراستها عدا عن الظّروف العائلية التي مرّت بها بحسب ما أكّدت في أحدث مقابلة لها مع برنامج "صباح الخير يا عرب".

وبدأت الأصداء الجيدة للكليب الذي أطلقته مساء أمس عبر موقع "يوتيوب"، ترافقه بقوّة حيث قارب على الوصول إلى نصف مليون مشاهدة في هذه المدّة القصيرة. وظهرت الترك فيه بشكل مختلف وبإطلالات شبابيّة تخلّت فيها عن ملامح الطّفولة التي عرفناها فيها، حيث جالت في شوارع اميركا وقلدّت الأجنبيات ورقصت على أنغام أغنيتها التي طغى عليها الطابع الخليجي الرّاقص.

هذا الفيديو الكليب من إخراج ديفيد زيني، أمّا الأغنية فهي من كلمات حمد الغرباوي وألحان ميثم علاء الدين وتقول فيها: "هذا الحلو مالي ممنوع اللمس، هذا الهوا كله روحي والنفس... واللي على كل من كل من يقربله، واللي يفكر يوم يوم يوصله... والله العمر دونه ما يسوى فلس، والله العمر دونه ما يسوى فلس... ما اعوفه ما اخلي غيره ما احب، هذا انت ابد مالي قطعة من القلب... تحلم واني نطول انا ابتعد عنه، مافي مثلنا الاثنين ولا مثل حبنا... تحلم واني نطول كل من يقربله، وبحبه انا ارضة يوم يوصله... سحرني بأسلوبه شكله وضحكته، تعجبني حنيته قلبه وطيبيته... ازعل انا واغار وتقتل الغيرة، وبحبه انا ارضى بشره وبخيره... ازعل انا واغار كل من يقربله، وبحبه انا ارضى يوم يوصله... والله العمر دونه ما يسوى فلس، والله العمر دونه ما يسوى فلس..."

على مقلب آخر، كانت النجمة الشابّة قد ردّت في أحد اللقاءات على انتقادات البعض لها بسبب رفضها الغناء لمعجب أراد التصوير معها بعدما انتشر الفيديو بكثافة، حيث اتّهموها بالغرور والتّشاوف. وأكّدت قائلة أنّها قبلت التصوير معه لكنّه فاجأها بطلبه بالغناء له وتصويرها لمتابعيه، حيث رفضت طلبه بلباقة، وقد أخذ هذا الموضوع ضجّة كبيرة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي منذ أسابيع قليلة، وهاجمها العديد من الروّاد والنّشطاء بسبب تصرّفها هذا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك