الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو كليب ماجد المهندس وامال ماهر "اعترف" أطاح بـ كليب ميريام فارس الجديد؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هل نسبة المشاهدة معيار أساسي؟

أهدى الفنان ماجد المهندس جمهوره في عيد الفطر عملاً فنياً راقياً الى جانب النجمة المصرية امال ماهر بعنوان "أعترف"، وهو عبارة عن ديو غنائي مميّز بدأ يلاقي نجاحاً كبيراً عبر موقع "يوتيوب" العالمي، حيث باتت نسبة المشاهدة قريبة جدّاً من حاجز الـ 3 ملايين مشاهدة في غضون أيام قليلة جداً. هذا الانجاز اعتُبر تفوّقاً على النجمة اللبنانية ميريام فارس بطريقةٍ غير مباشرة، وهي التي عبّرت عن سعادتها بتحقيقها المليون الاول لكليبها الجديد "شوف حالك عليي" خلال الفترة نفسها تقريباً.

أغنية "أعترف" ‎من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان وتوزيع خالد عز وتقول كلماته: "أعترف، أنك انت فكل حاجة مختلف وان حبي لك كبير أكبر انه ينوصف... اعترف أنك النجمة البعيدة اللي جابتها الصدف، وان حبك نهر عمره ما يجف ياحنين العاشقين ياهدايا الياسمين، يالبياض اللي على أحلامي عزف، اللي ماليني ترف ... اعترف انا بحرك وإنتي الدر الثمين اللي في قلب الصدف...

انا عمرك وانت لي نبض الحياة اللي عمره ما وقف، انا عطرك وصوت شوقك اللي بغيابك هتف، يالبياض اللي سرق لون السما وبجمل احساسه نزف...اعترف واعتذر لك كان ينفعني الأسف انا شوقي لك كثير وشوقك اكثر اعترف، اعترف بس احبك بأول العمر وأحبك بآخره والمنتصف".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجم العربي المحبوب الذي ضجّ الانترنت مؤخراً بالعطر الجديد "البرنس" الذي أطلقه كان قد تألق على الساحة الفنية من خلال أغنية "هاتك" من كلمات فهد الفواز، ألحان أسامة العطار ويقول مطلعها: "هاتك أو تعال خذني، ينتهي عمري في مواريك، فيك الأمل ضاع وهدني، إنتهى أمري في تواليك ... أترك عمر وسنيني وبس، ليتك تجي وتحنّ وخلاص، زارني حلمك والهواجيس أمس، أتعبت الضلوع الضيقة فيك..." بالاضافة الى أغنية "فدوه لك الروح" من كلمات شاعرة الحب والرومانسية في الامارات جنان، ألحان العنود، وتقول كلماتها: "فِدوَه لِك الرُوح يَا مِن رُوحِي تِفَادِيك يَا مِن زَرَعت الفَرح فقَلبي ومَنشَاها، يَا مَا حَلا عُمر الهَنَا والله بِين أيَادِيك يِسوَى سِنين العُمر الِّلي مِضَت وتِتلَاها، حِسنٍ وفَرح وجَنة ورَاحَه كِلَّها فِيك مَا إحتِمل لَحظَه وإنتَ مَاتِنصَاها".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك