الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

فيديو كليب نوال الزغبي "ولا بحبك": ضحية الاستنساخ والانتقادات

إندلعت حرب عنيفة بين معجبي النجمة نوال الزغبي ومعجبي بعض الفنانات الأخريات على مواقع التواصل الإجتماعي، ويعود سبب ذلك إلى فيديو كليب أغنية "ولا بحبك" الجديد.

شاهدوا أيضاً نوال الزغبي تطرح فيديو كليب اغنية "ولا بحبك"

وفي التفاصيل، إتّهم البعض النجمة ومخرج الفيديو كليب جاد هبر، بسرقة فكرة فيلم "UP"، واللجوء إلى بالونات الهيليوم لنقل المسرح في الهواء فوق شوارع بيروت، كما حصل في الفيلم عندما حملت البالونات منزل الشخصية الرئيسية في الفضاء.

و إعتبر البعض أنّ المخرج يفتقر إلى الإبداع فإعتمد إذاً على فيلم أجنبي لإنجاح الفيديو كليب، في حين رحّب الكثيرون بهذا العمل ووجدوا أنّه مميّز وبعيد عن الأفكار المبتذلة.

وكان جمهور الفنانة نانسي عجرم قد هاجم الكليب بشكلٍ واسع، الأمر الذي دفعها إلى التحرّك بسرعة تفادياً لتتطور المشاكل، فلجأت إذاً إلى حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" لتطلب من محبيها إلتزام حدودهم.

وكتبت نانسي: "جمهوري، أرجو منكم إحترام أعمال الفنانين الآخرين كما تحترمون أعمالي وكما أحترمهم بدوري"، ثم أكملت: "الفن يضم أنواعاً مختلفة، حتى الموسيقى تأتي بألوان مختلفة، وبإمكانكم إختيار اللون الذي يحلو لكم ولكن لا يجب أن تكرهوا الألوان الأخرى."

وختمت النجمة قائلةً: "أرجو أن تتفهموا هذا الموضوع... ما من منافسة في الفن، علينا جميعاً أن نغني للحياة... إحترموا الجميع.. شكراً.."

وعلى الفور، تفاعل الجمهور مع نجمتهم المفضلة وحيوا روحها الجميلة ولفتتها اللطيفة هذه، مشيرين إلى أنّها فنانة محترمة وراقية على عكس بعض الفنانات الأخريات.

وفي حين هدّأت نانسي محبيها، لم تتحرّك النجمة اللبنانية نجوى كرم حتى الساعة، بل لا تزال تشاهد جمهورها يشن هجومات عنيفة ضد نوال من دون أن تحاول أن تردعهم أو تضعهم عند حدّهم.

و تجدر الإشارة هنا إلى أنّ فيديو "ولا بحبك" قد حقق نجاحاً كبيراً على يوتيوب إذ تخطى عدد الأشخاص الذين شاهدوه حتى الساعة الـ 257 ألف.

ولا تزال الزغبي تستكمل تحضيراتها لألبومها الجديد الذي من المقرّر أن يُطرح في مطلع فصل الصيف المقبل، ومن المتوقع أن يضم أغنيات من مختلف الألوان واللهجات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك