الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو كليب هيفاء وهبي "توته" يرتكز فقط على الاثارة: مشاهد مكررة وأخرى مسروقة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
عمل جديد حقق نسبة مشاهدة عالية في ساعات قليلة.

منذ 13 من شهر يناير الماضي وهيفاء وهبي تشوّق جمهورها لعملٍ فنّي جديدٍ وكليبٍ مميّزٍ حضّرت له وصوّرته لأغنيةٍ إيقاعيةٍ مميّزةٍ بعنوان "توته"... وبعد طول إنتظار، طرحته أمس عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" وحساباتها الخاصة على كافّة مواقع التواصل الإجتماعي وأحدثت من خلاله ضجّةً كبيرةً حتى تجاوزت نسبة المشاهدة 200 ألف في ساعاتٍ قليلةٍ جدّاً.

هذا العمل الفني للنجمة المحبوبة التي قيل أنها كبّرت شفتيها مؤخّراً هو من كلمات شادي نور، ألحان بلال سرور، توزيع رامي بليزن وقد لاقى بعض الانتقادات سواء من حيث سرقة المشاهد أو تكرارها بشكلٍ دائمٍ من جهة، أو حتى من ناحية الأزياء التي إرتدتها هيفاء وأطلّت بها على جمهورها، وكان من اللافت أنّها صبّت في إطار الاثارة والاغراء. فوهبي التي تنشغل اليوم في تصوير مسلسل "كارما"، قد إختارت القصير والقصير جداً وأيضاً الضيّق والمفتوح، وذلك في تأكيدٍ منها ومرّة جديدة على أنّها لا تزال أجمل نساء العالم وأكثرهنّ جرأة... أما من ناحية المشاهد فذكرت بعض المصادر أنّ الكليب مستنسخ من إعلان أجنبي بحت، بينما قال أحدهم أنّ مشاهده تعود الى فيلم هندي معروف والمقصود تحديداً مشهد تواجدها مع رفاقها خارجاً ومشهد الأرجوحة التي تمايلت عليها.

إليكم كلمات أغنية "توته": "لا لا لا لا لا لاه ده كان زمان فكّك منّي ولا تكلّمني ولا تفهمني ولا بتنجان لو لبكرا حتتمسكنلي لا تمثلّي حاجة من الان، لا لا لا لا لا لاه ده كان زمان حتستدرجني وتستعطفني وهتحلفلي بمية حلفان مهما تفضل تتأسفلي مش حإرجعلك مهما ان كان توته توته توته توته توته شطبنا خلاص الحدوته توته توته توته توته توته مش حلوه وطلعت ملتوته توته توته توته توته توته ماافضلش في حبك فتفوته ...

لا لا لا لا لا لاه ده كان زمان لا هإحتاج مهلة انا زي الفلة و حكايتك خلصت و خلاص إنتهت و كسرت القلة كانت غلطة ولا ليها اساس، اوعا تشك انو يجيلي شوك او اتأثر او اقول حنّيت وآدي بلوك على الفيسبوك، وإسمك انا هأعملو Delete، توته توته توته توته توته شطبنا خلاص الحدوته توته توته توته توته توته مش حلوه وطلعت ملتوته توته توته توته توته توته ما افضلش في حبك فتفوته توته توته توته توته توته ... ما افضلش في حبك فتفوته".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك