الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

فيديو كيتي بيري تقع على المسرح خلال حفلتها في فلوريدا

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

من المعروف أنّ كيتي بيري هي من بين نجمات موسيقى البوب الأكثر شهرةً في العالم. ولكن هذا ليس سبباً كافياً لتكون بمنأى عن المشاكل أو عن الحوادث البسيطة والكوميديّة في الآن معاً. والدليل على ذلك ما حصل مع هذه الفنانة البالغة من العمر 28 سنة يوم الإثنين 30 يونيو عندما وقعت على المسرح وهي تقدّم عرضاً في فلوريدا في سياق جولتها Prismatic Tour.

ففي الوقت الذي كانت تؤدّي أغنية Walking on Air سقطت كيتي بيري على المسرح عندما إنزلقت رجلها في الأرض التي يبدو أنها لم تكن مغلقة بإحكام. وما لبث أن أسرعت الراقصات اللواتي كنّ إلى جانبها لمساعدتها على الوقوف لتستأنفت كيتي من جديد الغناء وكأنّ شيئاً لم يكن وبدمٍ بارد.

وعلى الرغم من أنّ هذه الحادثة مرّت على خير بالنسبة لكيتي، إلّا أنّ المعجبين الذين توافدوا للإستماع إلى أجمل أغانيها لم يتردّدوا أبداً من تصوير هذه اللحظة التاريخيّة الإستثنائيّة بأجهزتهم الخلويّة لينشروها فيما بعد على مواقع التواصل الإجتماعي.

تجدر الإشارة إلى أنّ كيتي إنطلقت بجولتها هذه منذ 7 مايو الماضي في ايرلندا وهي تقدّم أجمل أغانيها مثل I Kissed a Girl وRoar Dark Horse وCalifornia Girls وتبهر الجماهير في جميع أنحاء العالم. لذلك لن تشكّل هذه الحادثّة أي سبب لتراجع شعبيّتها أو نجوميّتها أو مكانتها في عالم موسيقى البوب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك