الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو كيف ترقص مايا دياب في الملهى الليلي وماذا ترتدي عادة؟

سترة جريئة فقط لا غير؟

مما لا شك فيه أنّها شكّلت ظاهرة خاصة وفريدة من نوعها في العالم العربي خصوصاً لناحية إطلالاتها ولوكاتها وأزيائها الفريدة من نوعها؛ فكانت أوّل من تجرأ على إطلاق الصيحات الجمالية العالمية الغريبة والملفتة، ما دفع البعض إلى تلقيبها بـ"ليدي غاغا العرب". ومنذ تلك اللّحظة واسمها يشكّل مادّة دسمة تتناقلها صفحات مواقع التواصل الإجتماعي والصحف والمجلات؛ نعم، إنّها مايا دياب التي لا يمرّ يوماً إلا وتثير فيه الجدل أسواء بنشاطاتها الفنية أو الخاصة.

فبعدما حيّرت جمهورها مؤخراً فيما إذا كانت مرتدية سروالاً شفافاً أم لا، ها هي اليوم تحدث الضجة من جديد؛ إنّما هذه المرة بمقطع فيديو مسرّب من إحدى سهراتها الخاصة. فأطلّت دياب بفستانٍ قصير جداً مع شقٍ عند الصدر، وظهرت وهي ترقص وتتمايل يميناً ويساراً على وقع أغنية أجنبية في إحدى الملاهي الليلية، وكانت أعين الجميع متّجهة نحوها إلّا أنّها بدت وكأنّها واقعة تحت تأثير المسكر. وقد أثار مقطع الفيديو هذا ردود فعل متضاربة؛ ففي حين سخر البعض من طريقة رقصها بالتعليق: "سكرانه"، "كنها مغصوبه ترقص"، "طوييلة كتير ما إلها بالرقص"، أعرب البعض عن إعجابه بعفويتها بالقول: "يمين وشمال هههه مهضومة"...

على هامشٍ مختلف، وأثناء استضافتها في برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي"، أثارت مايا العروفة باهتمامها في اختيار ثياب ابنتها شخصياً الجدل بعدما كشفت مواصفات الشاب الذي ترغب به كزوجٍ لـ"كاي" حيث قالت: "يجب أن يكون متفهم، راق وحساس، كاي حتكون بنت واعية وكبيرة وكافية نفسها وزيادة".

من ناحية أخرى، تسلّط الفنانة اللبنانية التي أرعبتنا مؤخراً بجلسة التجميل التي كانت تخضع لها، الضوء على قضية الفقراء المشردين على الطرقات حيث تقوم بجولةٍ على مناطق لبنانية مختلفة حيث تغني في الشارع من أجل جمع المال لهم. وقد شاركت متابعيها ومحبيها عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام بمجموعة صورٍ جمعتها بالعم مخايل في احد شوارع منطقة برج حمود حيث جلست بجانبه على احد الأرصفة وبيدها مكبّر الصور. فتوجّهت إلى المحتشدين الذين كانوا ينظرون إليها بالقول: "رح تتفرجوا علينا او ح تحطوا المصاري؟"، محدثةّ بذلك الكثير من الضجة بين رواد السوشيال ميديا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك