الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

فيديو كيم كارداشيان تكشف عن حملها مجدداً

خبرٌ سعيد بدأت تتداوله المواقع الإلكترونية الأميركية منذ مساء يوم أمس، ومفاده بأنّ كيم كارداشيان حامل وأخيراً بطفلها الثاني!

إنّها البشرى التي كان الجميع بانتظارها منذ أشهرٍ والتي كشفت النقاب عنها نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 34 سنة مع نهاية منتصف الموسم النهائي من Keeping Up With The Kardashians يوم البارحة على شاشة !E.

ففي الفيديو الترويجي للحلقات المقبلة من هذا الموسم، نرى كيم والفرحة تملأ وجهها والسعادة تغمر عينيها وهي تخبر شقيقتها كلوي بأنّها تنتظر مولودها الثاني، فنسمعها تقول: "لقد حصلتُ لتوي على نتيجة اختبار الدم الذي أجريته ويبدو أنّني حامل!".

وعلى الرغم من أنّنا لا نعرف بعد بأي شهرٍ هي اليوم ومتى ستنجب إلى هذه الدنيا العضو الجديد الذي سينضم إلى عائلة كارداشيان، لا شك في أنّ التعابير التي جسّدتها شقيقتها كلوي عند سماعها لهذا الخبر كانت كفيلة بإفهامنا كل شيء، وهي متفاجئة بهذا الحدث المنتظر ومبتهجة.

ويذكر أنّ هذا المولود الجديد سيكون شقيق أو شقيقة الصغيرة نورث التي وُلدت في 15 يونيو 2013، أي قبل أن يدخل كيم وكاني القفص الذهبي في 24 مايو عام 2014.

والكل يعلم أنّ هذه السمراء الجميلة، الملقّبة بـ"المرأة الأكثر إثارة في العالم" قد واجهت صعوبات كثيرة في نضالها المستمر من أجل الإنجاب مجدداً وقد جسّدت مراحل هذا العذاب في حلقات برنامجها.

فهي وقبل أن تزف لنا هذا الخبر السعيد، كانت تحاول جادهاً مع زوجها كل السبل التي قد تتيح لهما عيش الأبوّة والأمومة من جديد، وحتّى أنّها سبق وأن عبرّت عن "مدى الإرهاق الشديد" الذي تشعر به بسبب كل التقنيات والإجراءات التي تخضع لها، بما في ذلك اختبارات الإباضة وخزع التحليل المخبري، لدرجة أنّها كادت أن تستسلم في نهاية المطاف.

والشهر الماضي كانت قد تطرّقت أيضاً إلى هذا الموضوع مؤكّدةً بأنّ الكفاح من أجل تكبير عائلتها يؤثّر كثيراً عليها وعلى زوجها كاني ويست، حيث قالت:

"نحن نحاول يومياً من دون توقف، ولكن بات الأمر متعِباً كثيراً، فعمليّة الإنجاب مجدداً ليست ممتعة كما في المرّة الأولى! لكنّنا ما زلنا نحاول كل الطرق والأساليب لنجعل من هذا الحلم واقعاً ملموساً".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع