الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو كيم كارداشيان عارية في برنامج تلفزيون الواقع

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إنّه برنامج تلفزيون الواقع الشهير Keeping Up With The Kardashians الذي جعل من بطلاته نجمات بكل ما للكملة من معنى وبالأخص كيم كارداشيان.

فهذه المرأة بتنا نعلم أنّها لا تتردّد أبداً في القيام بكل ما يمكنها فعله فقط بهدف الترويج لنفسها أو التسويق لإسمها أو لجعل مكانتها أهم من أي نجمة أخرى في سنّها وموجودة على الساحة الفنيّة معها، وحتّى لو تطلّب ذلك إغفال النظر عن الأخلاق والآداب العامّة.

أن تتصوّر عارية وأن تتصدّر بالتالي غلاف المجلّات أو أن تطل في فساتين جريئة تُظهر فيها كل قوامها ورشاقتها أو أن تصبح أحاديث الساعة بلوكاتها التي لا تنتهي، فهذه أمورٌ أصبحنا ندركها وتماشينا معها.

لكن يبدو أنّ كيم، المعروفة بأنّ لا شيء يردعها، تريد المزيد ولم تكتفِ بما قامت به حتّى الساعة، إذ أنّها قبلت أن تتعرّى بالكامل وبكل رحابة صدر للترويج للموسم العاشر من برنامجها الشهير قبل أسابيع من بدء عرضة على إذاعة !E.

فبهدف تحضيرنا لما ينتظرنا من تشويقٍ وإثارة في الحلقات الجديدة، صوّرت كيم كليباً صغيراً نراها فيه عارية بالكامل، لا يغطّي صدرها وبعض "الأمور الأخرى" التي من المعروف أنّها خاصّة وشخصيّة، سوى يديْها.

فيديو حصري من الحلقة الأولى لم تتردّد كيم في نشره على المواقع الإلكترونيّة، وحيث فيه نسمعها وهي تؤكّد بأنّ نيّتها ورغبتها من تصوير نفسها هكذا هو للذكرى، بخاصّة وأنّها تعي تماماً بأنّ جسمها سيتغيّر في المستقبل، حيث تقول:

"إذا رُزقتُ بطفلٍ من جديد، سيتغيّر جسمي كلّه، لذلك أقوم اليوم بجلسة تصويريّة وأنا عارية بهذه الطريقة. أريدُ فقط أن تُلتقط الصور لي وأنا بهذا الجسم وأن أحافظ عليها للأبد".

في سياقٍ آخر، يُذكر أنّ صديقة زوجة كاني ويست كانت قد نشرت لها أيضاً صوراً تعود إليها من عمر الطفولة والمراهقة، وهي بالفعل لقطاتٌ مميّزة واستثنائيّة تعرّفنا فيها على كيم كيف كانت في الماضي والتّغييرات الجذريّة التي طرأت على شكلها الخارجي لتصل إلى ما هي عليه اليوم!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك