فيديو لبلبة ترقص وتتمايل في مركز راشد

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

زارت النجمة المصرية لبلبة ، مع مجموعة كبيرة من الفنانين والإعلاميين في مصر، مركز راشد للمعوقين في دبي، ليطمأنوا على نشاط المركز وكيفية الإهتمام بالأطفال، إضافة الى إدخال الفرحة الى قلوبهم.

ومن بين المشاركين في هذا اليوم الممتع، كانت الفنانة سمية الخشاب ، الفنان باسم سمرة، الإعلامي عمرو الليثي، الإعلامية بوسي شلبي، وعدد كبير من أهل الصحافة الذين التقطوا صوراً عديدة وتداولتها معظم المواقع الإجتماعية.

والجدير ذكره، أنّ الإعلامية بوسي، نشرت عبر حسابها الخ اص على موقع " انستقرام " فيديو خاص بالفنانة لبلبة، وهي ترقص مع أولاد المركز وتتمايل معهم، وقد بدت علامات الفرح واضحة على وجوههم.

لبلبة بدت رشيقة وسعيدة بهذه الخطوة التي جعلتها قريبة من الأطفال ومنخرطة في عالمهم الذي يتّسم بالبراءة والعفوية.

هذا وأكّدت النجمة المصرية أنّ الفن رسالة، وتوظيف نجومية الفنانين واجب من أجل خدمة القضايا النبيلة، والاهتمام ورعاية ذوي الإحتياجات الخاصة في مختلف الوطن العربي.

من جانب آخر، يُذكر أنّ النجوم، وخلال تواجدهم في دبي، قد شاركوا في حفل توزيع جوائز "فرسان الجودة"، الذي تنظمه مؤسسة "الأيزو" العالمية، حيث تسلّم أهل الفن جوائزهم ودروعهم التكريمية، عن مجمل أعمالهم الفنية ونشاطاتهم الإعلامية.

وكان من بين المكرّمين لبلبة، سمية الخشاب، باسم سمرة، احلام ، سوزان نجم الدين، شذى حسون ، محمد كريم، وآخرين...

من جهة ثانية، وعن دورها في مسلسل " صاحب السعادة " الذي عُرض في شهر رمضان السابق، قالت لبلبة ضمن أهم لقاءاتها الصحافية أنّها فخورة بهذا الدورالذي قدّم نموذج عن المرأة المصرية الشُجاعة التي تتحمّل المواقف الصعبة، وهي لطالما سعت الى رفع من شأن المرأة العربية والحفاظ على قيمتها ضمن مجمل الأدوار التي سبق قدّمتها طيلة مسيرتها الفنية.

لبلبة أثنت على نجاح المسلسل وعلى تعاملها مع الزعيم عادل امام ، وأوضحت أنّ هذا العمل جمع بين الديموقراطية والحب بين أفراد أسرة واحدة، في إطار بسيط وكوميدي مضحك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك