فيديو: لبلبة تكشف كيف احرجتها ليلى علوي

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

في خلال مراسم إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 36، كشفت الفنانة لبلبة عن حادثةٍ مُحرجة تعرّضت لها منذ فترة وكان سببها زميلتها الممثلة المصرية ليلى علوي .

وكان طاقم عمل فيلم "ليلة ساخنة" متواجداً في إحدى دورات المهرجان السابقة، ونال الأستاذ عاطف الطيب والأستاذ نور الشريف جائزة كبيرة على الفيلم.

وعندما كانوا على وشك إعلان إسم أفضل ممثلة، حضّرت لبلبلة نفسها إعتقاداً منها أنّها ستسمع إسمها وتعتلي المسرح لتسلّم الجائزة، إلّا أنّها تفاجأت بإسم ليلى علوي عوضاً عن إسمها، فتراجعت عن تحضيراتها ولازمت مكانها بخيبة أمل.

وضحكت الممثلة أثناء تذكرها هذا الحدث، إلّا أنّها أكّدت أنّها كانت سعيدة لزميلتها، وأضافت قائلةً أنّ السيد حسين كمال كان جالساً إلى جانبها حينها، وخفّف من حدة صدمتها وحزنها، فطمأنها قائلاً أنّها ستنال العديد من الجوائز وعليها التحلي بالصبر.

وأعربت هذه الفنانة الكبيرة عن حبّها للفن والتمثيل منذ نعومة أظافرها إذ أنّها شاركت في أول فيلم لها بعنوان "حبيبتي سوسو" عندما كان عمرها 5 سنوات، وهي اليوم صاحبة جوائز عديدة من مصر ومن خارجها، إذ تمّ تكريمها في العاصمة الفرنسية باريس وجنوب إفريقيا.

وعن برامج إكتشاف المواهب، وجّهت لبلبة رسالة لكلّ المشتركين وقالت لهم أنّ مجرّد تواجدهم في مسابقة رسمية وترشيحهم لنيْل جائزة، يُعتبر إنجازاً لهم.

وإستنكرت الممثلة القديرة غياب النجوم الشباب آملةً أن يكون لهم عذراً مقنعاً وأعربت شخصياً عن سعادتها لمشاركتها في إفتتاح هذا المهرجان، إلى درجة أنّها حضّرت نفسها من حيث الملابس والمكياج كأنّها أمّ تتوجه إلى حفل زفاف إبنتها، مُشيرةً إلى أنّ مصر ستبقى دائماً آمنة طالبةً من الله أن يبعد كلّ شر عنها.

هذا وكشفت الفنانة المصرية أنّ فستانها الذي إختارته لهذه المناسبة يزن بين الـ 5 و 7 كيلوغرامات، وهو من تصميم المصري هاني البحيري، وطلبت منه أن يكون لونه أسود لأنّه يلائم كلّ الأعمار وجميع المناسبات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك