فيديو لجين عمران تحضر اشهى الاطباق لاخوتها في مطبخها الجديد

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مهارة في الطبخ وسفرة مميزة.

شاركت الإعلاميّة لجين عمران جمهورها، فيديو من منزلها الفخم عبر تطبيق "ِسناب شات" أثناء تحضيرها للغداء قائلة: "أول مرّة أستخدم اليوم مطبخي الجديد"، حيث كانت تطبخ بإستمتاع كونها ستجتمع مع شقيقتها اسيل عمران وأخويها وبنات أخيها مازن و"احلى لمة غدا في البيت" كما قالت. بعدها انتقلت عمران الى الصالون وصوّرت ابنتيّ اخيها وتحدّثت معهما، وأكّدت أنّ الغداء أصبح جاهزاً حيث صوّرت السفرة المميّزة، إلاّ أنّهم جميعاً كانوا ينتظرون مجيء اسيل فقالت "الاخت اسيل قاعدين ننتظرها".

لكن عندما تأخّرت كثيراً قرّروا عدم إنتظارها أكثر من ذلك، ويبدو أنّها خير ما فعلت، لأنّها حضرت بعدما أنهوا غدائهم بمدّة. وبعدما جاءت شقيقتها الصغرى الى البيت، كانت قد أحضرت لها قطع من الشوكولا الشهيّة التي صوّرتها لجين أيضاً، فيما آخر لقطة في هذا المقطع المصوّر، كانت عندما كشفت عن أنّ اسيل مدمنة "أحذية من ماركة Adidas " حيث كانت تقوم بشراء المزيد منهم. ولأنّها أصبحت معروفة بمشاركة جمهورها بتفاصيل نشاطاتها، كانت أيضاً فد نشرت فيديو من حفل عيد ميلاد ابنتها "جيلان" التي نظّمتها وأشرفت على تحضيرها بنفسها، لكي تدخل الفرحة إلى قلب صغيرتها.

فهي في كلّ أدوراها، أن كان من ناحية الأمومة أو من جهة حياتها المهنيّة بالإضافة الى المحبّة التي يكنّها لها كل من يعرفها، سواء من معارفها أو من متابعيها. والجدير بالذّكر أنّ الإعلاميّة السعودية، كانت قد كشفت سابقاً عن استعدادها لتقديم برنامج يُعنى بالطبخ قريباً عبر شاشة "أم بي سي"، وكشفت عن تفاصبله في احدى المقابلات التلفزيونيّة. ويبدو أنّها تحبّ الطهي بشكل عام، حيث رأينا مهارتها في هذا المجال في هذا الفيديو القصير... ونذكّر من ناحية أخرى، أنّها قد قدّمت مؤخراً حفل الفنانة احلام في اوبرا دبي، وأعلنت عن ذلك عبر "انستقرام".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك