الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو لجين عمران تشرف على جراحة القلب المفتوح في غرفة العمليات

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتنشر هذه اللحظات عبر سناب شات.

لا شيء صعب أمام لجين عمران ولا شيء مستحيل عندها، نعم فهذه الإعلامية التي تنقلنا دائماً إلى النشاطات والمهام الكثيرة والتي لا تُحصى التي تقوم بها يومياً أسواء في بلدها في السعودية أم لا، تسعى دوماً إلى اختبار أمورٍ جديدة من نوعها تجعل منها في الصدارة والمرأة الأكثر تميّزاً مقارنةً بزملائها وزميلاتها في الوسط الإعلامي، وبلحظاتها السنابية تختصر لنا هذه المغامرات والتجارب التي تعود لتنشرها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" لتعطينا فكرة ولو بسيطة عنها.

ويُعتبر آخر فيديو تشاركته معنا على حسابها هذا خيرُ دليلٍ على ذلك، هي التي اصطحبتنا في إطاره إلى داخل إحدى غرف العمليات حيث كانت تُشرف بنفسها على جراحة القلب المفتوح التي تُعدّ من أصعب وأدق العمليات التي قد يُجريها أي طبيبٍ إلى أي مريض، وعلى الرغم من أنّ الفيديو كان قصيراً جداً ولم يدم سوى لثوانٍ معدودة استطعنا أن نلقي نظرةً ولو سريعة على الإهتمام الذي كانت تجسّده وهي ترى ما في داخل الإنسان من أعضاءٍ معقّدة عن قُربٍ وكثب.

وبكلماتها التي دائماً ما تتحدّى بها العقول التافهة علّقت على تجربتها هذه وكتبت: "بكل فخر وإعتزاز شهدت بالأمس عملية جراحة قلب مفتوح على أيدى جراحين (سعوديين) وبدعوة غالية من الصديق والبروفيسور محمد فودة مدير مركز الملك فهد لأمراض وجراحة القلب بجامعة الملك سعود ورئيس فريق جراحة القلب بالمركز".

لتتابع هي التي أبهرتنا منذ أيّام عندما استعرضت أمامنا قوّتها في استخدام السلاح، وتضيف:"أدهشني وأعجبني ما رأيت شعرت بالفخر والإعتزاز بكوادرنا وإمكانياتنا الطبية وبمدى تقدمنا الرائع الحمدلله في السعودية. والأهم مدى عظمة الرحمن في خلقة ودقة تكوين أعضاءنا من الداخل (سبحان الله) وكيف هي معقدة ولكن مع تقدم الأبحاث والطب أصبح كل شي ممكن. لذلك أتقدم له بجزيل الشكر والتقدير والإمتنان على هذه الفرصة القيمة والله يشافي كل مريض آمين".

لم تفهم عمران التي شاركت في حملة ترميم بعض البيوت الفقيرة مؤخراً ما كانت تراه أمامها تحديداً، ولكنّها استطاعت أن تفهم مدى صعوبة وخطورة الموقف الذي يمر به عادةً أي طبيبٍ عندما يريد إجراء عمليّة لأي مريضٍ مهما كانت حالته ووضعه، هي التي اغتنمت الفرصة أيضاً لتشيد وتمدح بمؤهلات الأطباء السعوديين ومقدرتهم على إنجاز ما لا يمكن أن ينجزه أحياناً أطبّاء الغرب ولتطلب من الله في النهاية الصحة للجميع، هذه النعمة التي أدركت بالتأكيد مدى أهميّتها في حياة الإنسان.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك