الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو لجين عمران تطل بهذا الفستان على القارب وسط البحر وتغني للحبيب

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
انسجام وهدوء وحب.

على ما يبدو أنّ الإعلامية لجين عمران قضت وقتًا ممتعًا واستمتعت بأجواء مميّزة قضتها على البحر مؤخراً، حيث شاركت هذه اللّحظات مع جمهورها عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات"، الذي عادةً ما تتواصل من خلاله بشكل دائم معهم. ونشرت لجين فيديو جديد ظهرت فيه من داخل القارب، فيما كانت تستمع لأغنية رومانسية شهيرة حقّقت نجاحًا كبيراً في الآونة الأخيرة وهي أغنية "شو حلو" للفنان اللبناني زياد برجي.

وسط البحر كانت الإعلامية المعروفة التي أكّدت أنّها قد تتزوّج سرًا منذ مدّة، موجودة وهي بحالة هدوء وفرح لا مثيل له، وقد ارتدت فستانًا ملونًا فضفاضًا ناسب الطقس المشمس. وسرعان ما تناقل النّشطاء هذا المقطع المصوّر عبر الصفحات والمواقع، حيث نحصد نسب مشاهدة عالية الآلاف.

ولم يتردّد العديد من الروّاد عن التعبير عن إعجابهم بـ عمران، مشيرين إلى أنّها تزداد جمالاً كلّما تقدّمت بالسنّ. وتنجح النجمة المعروفة عادةً بلفت أنظار جمهورها إليها بإطلالاتها الساحرة والكلاسيكيّة وحتّى في تلك المرّة التي أحبّت أن تطلّ فيها بأزياء شابّة عشرينيّة... فهي غالبًا ما تحظى بتعليقات إيجابيّة وغير مألوفة. بينما شبّبها البعض الآخر في هذا الفيديو بالفنانة احلام ، مؤكّدين أنّهم لم يتعرّفوا عليها للوهلة الأولى.

على مقلب آخر، نسير إلى أنّ الإعلامية الخليجيّة لم تنس كما غيرها من النّجمات أن تهنّئ والدتها بمناسبة عيد الأمّ، وكتبت أمس عبر حسابها على "إنستقرام" التالي: "لما كبرت و صرت أم... عرفت أن قسوة أمي كانت حب ... وخوفها حب... وغضبها حب... وعقابها حب... ومستحيل تلاقي أنثى تحبك كحب أمك... أو تخاف عليك كخوفها عليك... مافي بعد حبها حب... ربي إحفظ لي أمي نور يضيء حياتي و أعطيها الصحة و العافية و طولي بعمرها آمين..."

وأخيراً، نذكّر بأنّها لم تكشف بعد عن مشروعها الجديد مع شركة "فيس بوك" الذي سبق وكشفت عن معلومات قليلة بخصوصه، حيث شوّقت متابعيها ومحبّيها بنشر بعض الفيديوهات والصّور من هناك، لكنّها لم تعطِ أيّة تفاصيل تُذكر. ومن المعروف عنها أنّها غائبة عن الشاشة منذ فترة طويلة وذلك بعدما قدّمت استقالتها من مجموعة قنوات "أم بي سي" بشكل مفاجئ نوعًا ما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك