الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو لجين عمران تكرر حادثة شيرين مع الحذاء في "ذا فويس"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لجين عمران في موقف طريف على الهواء في "صباح الخير با عرب".

تتألّق يومياً الاعلامية لجين عمران عبر شاشة mbc في برنامج "صباح الخير يا عرب" الذي تتشارك تقديمه مع زميلها هاني الحامد، وتقدّم مادّة تثقيفية، إجتماعية، فنية، إقتصادية وغيرها ... الى الجمهور العربي وعشّاق هذه الشاشة المعروفة.

ويوماً بعد يوم، يكتشف المشاهد جانباً جديداً من شخصية المذيعة السعودية من خلال تصرّفاتها وآرائها وطريقة كلامها، وذلك من خلال الفقرات التي تطلّ فيها، بالاضافة الى بعض المواقف التي تحدث معها على الهواء مباشرة وتأتي ردّة فعلها عفوية، ما يزيد من تعلّق محبّيها بها لأنّها بعيدة عن التكلف والتصنّع.

فهي في إحدى المرات زعجتها ذبابة، وفي أخرى تعطّل الميكروفون وأمور عديدة إستطاعت أن تحلّها عمران بسرعة مع ضحكة طبيعية، لكن هذه المرة إختلف الأمر، فهي التي خلقت جوّاً مرحاً في الاستديو حين وضعت نفسها في موقفٍ محرجٍ لأنّها أرادت أن تكتشف طولها أو قصر قامتها، وذلك مقارنة بطول الاعلامي الشاب المعروف.

لجين كشفت أنّها تتعمّد إنتعال الاحذية عالية الكعب كي لا يظهر هناك فرق بينها وبين الحامد، ولكن مؤخّراً تخلّت عن حذائها على الهواء وإقتربت منه لتظهر فصيرة جداً بالنسبة له وقالت له ممازحة: "كيف الجو عندك فوق"؟

هذا الامر أعادنا بالذاكرة الى حادثة الفنانة شيرين التي حصلت معها في إحدى حلقات برنامج "احلى صوت " الذي تشارك في لجنة تحكيمه، حين خلعت حذاءها وضغطت لواسطته الزرّ الأحمر، الأمر الي عرّضها لإنتقاداتٍ كثيرةٍ من قبل الكثيرين، واعتبروا أنّه تصرّف غير لائق على الهواء وأمام الجمهور.

ولكن في ما يتعلق بقصة الاعلامية المشهورة فيمكننا أنّ نقول أنّها دخلت في إطار الممازحة وخلق جوّ طريف، خاصّة وأنّ الاخيرة ظهرت بثقة تامّة أمام محبيها وهي لا تخجل من قامتها القصيرة، وهذا ما أشاد به من تفاعل مع الشريط المصور الذي إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي بإيجابية، وأغرقها بكلماتٍ جميلةٍ ومتنوّعة.

أخيراً، نذكّر أنّ النجمة المشهورة أطلقت مؤخّراً مجموعتها الجديدة من المجوهرات مع داماس في مول الامارات بحضور جمهورها وشخصيات إجتماعية وفنية معروفة، وقد قدّمت للمرأة الشرقية والعربية تشكيلة جديدة من تصميماتها الفريدة التي تمثّل ذوقها وأسلوبها الخاص.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك