الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: لجين عمران تواجه تعتيماً مقصوداً في mbc وتكشف سياسة المحطة تحت الطاولة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتحكي الكثير عن أولادها في مقابلة جديدة وشيقة!

هي الإعلامية لجين عمران التي استطاعت أن تُصبح نجمة من نجوم المجال الإعلامي ورقمًا صعبًا فيه والتي ارتبط اسمها بأكثر من محطّة وكان أشهرها "أم بي سي" التي عملت معها لفترة طويلة، وكلّنا يتذكّر أنّها أعلنت وبشكل مفاجئ عن مغادرتها لهذ القناة حيث كانت حينها نجمة برنامج "صباح الخير يا عرب"... وكثُر القيل والقال حول الأسباب التي أدّت إلى هذا القرار، من دون أن يتمّ الكشف عن الحقيقة بوضوح وبقيت مبهمة.

لكنّ بعد اللقاء الجديد الذي أجرته لجين التي بدت عشرينية في إحدى إطلالاتها، حيث حلّت ضيفة على برنامج "تأشيرة دخول" المُذاع على قناة "سودانية 24"، لم يعُد هناك ما يُخفى كما يبدو، وإن أكّدت عمران أكثر من مرّة خلال حديثها عن "أم بي سي"، أنّها لا تكنّ لها وللعاملين فيها إلاّ الإحترام والتقدير، هي المعروفة بلباقتها ورقيّها. لكنّ الإعلامية السعودية التي ردّت على إشاعات تخصّ أولادها، كشفت وبشكل مبطّن خلال حديثها عن سياسة أغلب المحطّات تجاه مذيعيها، قائلة أنّ أحد المسؤولين في "أم بي سي"، حاول التعتيم عليها قصدًا بعد أن أصبحت صاحبة شهرة كبيرة.

وبصراحة مطلقة يستطيع المشاهد أن يلتمسها من طريقة كلامها، قالت أنّ الجمهور والإعلام في البداية كانوا يسألونها باستمرار عن موعد ظهورها في برنامج جديد وذلك قبل أن تغادر المحطّة، وكانت دائمًا وبناءً على وعود المسؤول الذي حرصت على عدم ذكر إسمه، تؤكّد لهم أنّها ستطلّ قريبًا عليهم، لكنّها انتظرت سنة ونصف من دون أيّ تخوض أيّ مشروع جديد. وكشفت أنّ أحدهم حذّرها من هذا المسؤول مؤكدًا لها أنّه وعوده واهية ولن يتحقّق منها شيء، ولم تصدّق هذا الأمر في حينها. وعن السبب وراء ذلك، قالت أنّ القنوات عادةً ما تُحاول أن تخفض نجومية إعلامييها متى ما حصلوا عليها وتتخلّى عنهم بعد ذلك، حتى لا تفوق شهرتهم على شهرة المحطّة العاملين فيها، قائلة أنّها "سياسة متبعة من تحت الطاولة".

وعمّا ما إذا تمّ التعامل معها بهذه الطريقة في "أم بي سي"... رفضت من جهتها الدخول في التفاصيل لأنّها ليست من الأشخاص الناكرين للجميل، مؤكّدة أنّ علاقتها بهذه القناة وبكلّ القنوات التي عملت بها ما زالت جيدة.

كما وتحدّثت الإعلامية المعروفة التي أبهرتنا بأزيائها الصيفية منذ مدة، في سياق آخر عن أولادها وسبب عدم ظهورهم في السوشيل ميديا، إذ أشارت إلى أنّ هذا الأمر هو خيار ابنها وابنتها وقرارهما... وهما يفضّلان الحفاظ على خصوصيّاتهما وعدم الكشف عن هويّتهما أو استعراض حياتهما الخاصّة للعامة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك