الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو لجين عمران في "رامز بيلعب بالنار": "انشالله حدا يموت على ايدك"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لجين عمران تبكي وتصرخ خوفاً وذعراً.

بعد أن إتّهمته بفبركة برامجه التي يطلّ بها سنوياً في رمضان، وقعت الاعلامية لجين عمران ضحية أحد المقالب الصعبة للفنان رامز جلال وتحديداً في "رامز بيلعب بالنار"، حيث عاشت لحظلت صعبة، لا تُحسد عليها البتة، وقد إنتابها عندها شعور الخوف والذعر بكلّ ما للكلمة من معنى، وهذا ما كان واضحاً في تفاصيل حلقة أمس..

وما إن أدركت نجمة برنامج "صباح الخير يا عرب" تفاصيل المقلب حتى إنهالت بالضرب والسب على النجم المصري، قائلة: " يا حيوان ..انت معندكش إحساس ..إنت لما تموت ما في حد هيزعل عليك..."

ثم أضافت: "أنا بكرهك .. لازم حد يموت في مقلب ترتاح نفسين".

يُذكر أنّ رامز سبق وطالب فريق عمله خلال التحضيرات لهذه الحلقة بالضغط الشديد على عمران وصديقتها مهيرة عبد العزيز، قائلاً: "اليوم نريد أن نضعهم في الحرب.. دول بياخدوا 400 ألف دولار راتب شهري حد يصدق".

أخيراً، يُذكر أنّ الإعلامية السعودية سبق وإعتذرت لجمهورها عن ما صدر منها في هذه الحلقة من شتائم وما شابه، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، حيث قالت لهم: "اتقي شر الحليم إذا غضب ... لعب معانا فطلع الجانب الي اكرهه في نفسي و في أي شخص (الغضب) .. اعتذر مقدما لكل المشاهدين عن ردة فعلي ... لأن سفري كان مبني على اتفاق مع يوسف حرب لتصوير إعلان برنامج شط البحر الهوا الموسم القادم كوني شاركت من قبل في موسمين!!! لأكتشف للأسف أن الواقع هو مقلب من قبل أكثر برنامج ينرفز أعصابي و يقهرني ... اعتذر مره أخرى لأني فقدت السيطرة على أعصابي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك