الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

فيديو لجين عمران في "كلام نواعم": غير نادمة على الزواج ولا ابحث عنه

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تصريحات عفوية ومهمة بالجملة.

حلّت الاعلامية لجين عمران ضيفةً مميزةً على إحدى حلقات برنامج "كلام نواعم" وقد تكلّمت في الكثير من المواضيع، منها المهنية، الفنية، الشخصية وغيرها ... حتى أنّها صرّحت بأمورٍ جديدةٍ قد لا يعرفها محبّوها، منها أنّها تحب البحر والسمك، أهدافها واضحة وصافية، هي هادئة بطبيعتها ولكن "إتّقِ شرّ كل بحر هادئ"، الثقة بالنسبة لها مواقف وأفعال وليست مجرّد كلمة، الحب يسير في جسمها تماماً مثلاً الدم.

في البداية، عبّرت مقدّمة البرامج المعروفة عن سعادتها بالمنصب الجديد الذي تولّته وهو سفيرة جائزة الشيخ محمد بن راشد للتسامح حيث تمّ إطلاق إشارة خاصة في هذا الاطار وتمّ الاعتراف بها عالمياً.

أما عن برنامجها، فهي تجهّز له في الفترة الحالية وتعتبر أنّه حان الوقت للتغيير بعد 8 سنوات خبرة في برنامج "صباح الخير يا عرب"، فالمحطة الجديدة هي فكرة جديدة وقريبة لشخصيتها في حياتها اليومية كأمّ، أخت، صديقة، ...

عن الزواج، قالت عمران إنّها جرّبت حظّها وليست نادمة، وهي اليوم لا تفتّش على الارتباط، موضحةً أنّ الهاجس لا يعنيها اليوم، فهي فخورة بولديْها قائلة: "عندي ولد وبنت بطولي".

(إليكم أيضاً على هذا الرابط بعض تفاصيل حياة لجين عمران الشخصية: لجين عمران وزوجها واولادها: ماذا حصل؟)

وفي سياق الحلقة، تعدّدت المواضيع وتنوّعت، ومن أبرز ما قالته عن عيد ميلادها، أنّ إحتفالات هذا العام هي شبيهة تماماً مثل التي سقتها، لكن مواقع التواصل الإجتماعي عظّمت تفاصيلها وما شابه وكبّرت الأمور ... وهنا، أكّدت على حبّها الكبير لتطبيق "سناب شات" الذي تتواصل من خلاله يومياً مع متابعيها الذين يتراوح عددهم حوالي المليون شخصاً، فهي تبني علاقة قريبة مع الناس، وهي مليئة بالايجابيات وعرفت كيف تدمج بين البيزنس والسوشيل ميديا، واضعةًً الحدود اللازمة لحياتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع