الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: لحظة وفاة ممدوح عبد العليم في الجيم

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شاهدوا كيف سقط الممثل ممدوح عبد العليم على السجادة المتحركة ولفظ أنفاسه الأخيرة.

بعد أن تلقّى الشعب المصري والعربي خبر وفاة الفنان ممدوح عبد العليم، خيّم الحزن في كلّ مكان بعد فقدان نجمٍ كبيرٍ صاحب أرشيف مميّز لأهمّ الأعمال الدرامية، بالإضافة الى أنّه كان يتمتّع بروحٍ جميلة لم يسبق له وأن دخل في مشاكل أو خلافات مع أحدهم.

ولكن، تفاجأ محبّو الفنان القدير بفيديو قصير تمّ تسريبه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، يُظهر لحظة سقوط ممدوح في صالة الرياضة وتحديداً أثناء ممارسته التمارين على السجادة المتحركة، بعد أن أُصيب بذبحةٍ قلبيةٍ حادّة.

هذه الدقائق القصيرة شكّلت صدمة لكلّ من شاهدها، دون أن نتأكّد فعلاً ما إذا كان بطلها هو الفنان المعروف نفسه، كما وتتعدّد الأسئلة في ذهننا في هذا الإطار، منها: من سرّب هذا الفيديو وهل يجوز أن ينتشر في الاعلام بكلّ بساطة؟؟ ما سيكون موقف عائلة الفقيد وهل سيطالبون بحذفه وإزالته عن جميع المواقع الالكترونية؟

وفي سياقٍ متّصل، لا بدّ لنا أن نذكر أنّ الطبيب ميخائيل عطية أشار الى أنّ هذه الفاجعة كان بالامكان تفاديها إذا كانت الصالة الرياضية تتمتّع بالأجهزة والخدمات اللازمة للحالات الصحية الطارئة والأحداث التي قد تقع.

كما ونذكر أنّ جثمان الممثل الراحل قد شُيّع أمس ضمن موكب مهيب في مسجد مصطفى محود في المهندسين، بحضور عدد كبير من نجوم مصر، حيث دخل بعضهم في نوبات بكاء، والبعض الآخر إنهار تأثراً بفقدان نجم مخضرم.

يُذكر أنّ مشوار ممدوح عبد العليم إمتدّ طوال 30 عاماً، فهو إهتمّ بالفن منذ صغره وشارك بدايةً في بعض برامج الأطفال وظهرت موهبته بشكلٍ واضح، ومن ثمّ تألّق في الكثير من الأعمال الدرامية لعلّ أبرزها "ليالي الحلمية"، كما ونذكر بعض المسلسلات والافلام التي شارك فيها: "أصيلة، أخو البنات، الضوء الشارد، خالتي صفية والدير، قهوة المواردي، العذراء والشعر الأبيض، البريء، بطل من ورق، الحرافيش، كتيبة الإعدام، رومانتيكا، الملائكة لا تسكن الأرض، وغيرها ..

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك