الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو لقاء محمد رمضان في "صباح الخير با عرب": غضب فغادر مستاءً

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ماذا حدث معه على الهواء؟

إستضاف برنامج "صباح الخير يا عرب" الممثل المصري محمد رمضان مع الإعلامية غادة مصلي والإعلامي هاني الحامد تحدّث فيها عن مسيرته الفنية وأبرز أعماله القادمة.

الحوار في البداية سار على أحسن ما يرام حتى غادر محمد في نهاية اللقاء من دون أن يصافح المذيعة وقد بانت على وجهه علامات الغضب بشكل ملحوظ، ويعود سبب ذلك إلى أنّ غادة قاطعته في نهاية الحلقة لضيق الوقت كما قالت فأصرّ على تكملة جملته واضعاً إيّاها في موقف محرج ... عدا عن أنّها أخطأت عن غير قصد 3 مرّات في إسمه فنادته "بسعد" بدلاً من محمد بعد أن تطرّقت للحديث عن صداقته بالفنان سعد المجرد .

بدأ النجم حديثه مؤكّداً أنّ سبب نجاحه هو نتيجة عمل جماعي أسماه "بمنظومة" يعود فضله بوجود كلّ فرد من أفرادها وليس على شخصه فقط، وعن سؤاله عن مدى شعوره بالمسؤولية أجاب أنّه يحاول قدر الإمكان إبعاد هذه الفكرة عنه والإحساس بأنّه ما زال في بداياته وعليه بالتالي تحقيق المزيد من النجاحات.

وفي سياق الحلقة، كشف رمضان عن عمله السينمائيّ المرتقب "جواب إعتقال" الذي سيجمعه مع المخرج "الموهوب" كما وصفه محمد سامي بعد تعاونهما في مسلسله الشهير في رمضان الفائت "الأسطورة" وعن آخر تعاقد عليه مع المخرج شريف عرفة وهو "الكنز" .

من جانب آخر، تطرّق الإعلامي هاني للحديث عن صور سيارته "لامبورغيني" التي نشرها الممثل المحبوب الذي أبدى إستغرابه من الإنتقادات التي تعرّض لها إزاء نشره إيّاها خاصة بعد إتّهامه بإستفزاز جمهوره، مؤكّداً أنه لم يكن يقصد من ذلك سوى أنَ يشدد على أنّ المثابرة على العمل هي الطريق للنجاح وأنّ الذين يحبّونه فهموا هذا المغزى ومن إنزعج ليسوا من جمهوره لا بل من "أعداء النجاح" كما سمّاهم.

كما عبَر عن سعادته بزيارة زملائه الفنانين له في مسرحيته "أهلا رمضان" وخاصة بالشيخة فريحة شقيقة أمير الكويت كما أشار إلى أنّه اليوم ممثَل يمارس هذه المهنة طوال العام عكس الأجيال السابقة الذين كانوا لا يعملوا سوى بضعة شهور في السنة، فالتمثيل برأيه كالحديد يصدأ على الممثّل أن يحرَك موهبته دائماً حتى لا تضعف.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك