الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو لنجوم من طفولتهم حين تغلبت الموهبة على سنهم الصغير

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ملامحهم المختلفة لفتت أنظار الجمهور.

دخل بعض نجوم الفنّ اليوم إلى الساحة منذ نعومة أظافرهم، وتعرّف الجمهور عليهم لأوّل عندما كانوا أطفالًا، لكنّهم سحروا العالم العربي بأصواتهم القويّة وموهبتهم المميّزة التي انفردوا بها... وبهذا الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التّواصل الإجتماعي ونعرضه لكم، يتضمّن مجموعة من أشهر الفنانين الذين استطاعوا أن يصلوا إلى قمّة النجاح في هذا المجال، ولا زالوا يبهرونا بأعمالهم الجديدة، وسنتعرض معكم لمحة صغيرة عن حياتهم وبداياتهم في العالم الفنّي، ولن تتفاجأوا بمواهبهم فقط بل بأشكالهم الطفولية وملامح التي اختفلت عن الآن.

أبرز هؤلاء هي الفنانة شيرين عبد الوهاب التي شاهدناها في الفيديو وهي تغنّي على مسرح بعمر صغير جدًا، حيث نجحت بلفت الأنظار والانتباه إليها بإحساسها العالي. ودخلت عبد الوهاب المجال الفنّي بشكل رسمي بعد ذلك عام 2000 وقدّمت أولى أغانيها بديو "بحبك" مع الفنان محمد محيي.

وبدأت مسيرة الفنان وائل جسار بعمر 8 سنوات من خلال الغناء في الحفلات والمهرجانات، كما لُقّب بـ "الطفل المعجزة" في بالبرنامج الذي اشترك به "الحروف تغنّي" نسبة لموهبته الفذّة التي رأيناها في الفيديو. واستطاع جسار عندما أصبح شابًا أن يكون واحدًا من أنجح النّجوم العرب.

كذلك الأمر بالنسبة للفنانة نانسي عجرم التي من المعروف عنها أنّها بدأت بالغناء بعمر صغير جدًا، وهي قد شاركت في بنرامج "نجوم المستقبل" وفازت عن فئة الطرب بالميدالية الذهبية... وتظهر في المقطع طفلة تبدع بأغنية "نقيلي أحلى زهرة".

وحقّق الفنان جورج وسوف منذ طفولته الشهرة والنجاح، حيث كان في مراهقته من أشهر النجوم في سوريا ولبنان على السواء. وفي هذا الفيديو، نرى "سلطنة" وسوف في أغنية "نور العيون" واحترافه في تأديتها.

ودخلت الفنانة انغام عالم الفنّ من أوسع أبوابه منذ الطفولة... لا سيّما أنّها في الأصل تنتمي إلى عائلة فنية حيث أنّ والدها هو الموسيقاء محمد علي سليمان وعمّها هو الفنان عماد عبد الحليم.

أيضًا، كان دخول الفنان هاني شاكر إلى الفنّ مبكرًا، وقد شارك في فيلم "سيد درويش" مؤديًا درور درويش في طفولته. وبعدا انطلق في هذا العالم وأصبح من من أشهر النّجوم على مدى سنوات طويلة وحتّى الآن... وينضمّ إلى هذه اللائحة أيضًا كلّ من معين شريف واصالة .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك