الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

فيديو ليدي قاقا تبكي خلال حفلها في دبي

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إذا لم يكن هناك من إطلاق للمفرقعات الناريّة في السماء، وتغيير للملابس الجريئة والغريبة لأكثر من مرّة، ونسبة معيّنة من الطاقة على المسرح، إذاً لن تكون ليدي قاقاهي صاحبة الحفل.

لكن لحسن الحظّ، كلّ هذه الأمور كانت متواجدة في الحفل الذي أحيته في ميدان مضمار للسباق، في دبي.

فبكلّ حماس، أحيت هذه النجمة العالميّة حفلها المُنتظر منذ زمن أمام حشدٍ غفير من المواطنين العرب الذين لبّوا النداء بالرغم من حرارة الطقس المرتفعة.

بدأ المهرجان بأوّل خمس أغاني مأخوذة كلّها من ألبومها الأخير ARTPOP، والكلّ شهد على الجهد الذي بذلته هذه النجمة لحثّ الحشود على الغناء والرقص معها وللتأثير فيهم قدر المستطاع، بخاصة عندما تكلّمت في اللغة العربيّة قائلةً:"مرحباً دبي، إسمي ليدي قاقا"، وأيضاً عندما شكرت جمهورها في النهاية.

وخلال الحفل، جرى ما ليس متوقعاً وهو عندما وجّهت ليدي قاقا كلمة للجمهور وهي تبكي قائلةً: "كنتُ أنتظر أن يسمحوا لي المجيء إلى هنا وكنتُ أسأل أين سأتمكن من ملاقاة أصدقائي في منطقة الشرق الأوسط. نعم نحن من مناطق مختلفة ولدى كلّ واحد منّا ثقافته ومعتقداته. لكنني كنتُ أصلّي لتأتي هذه اللحظة، وإنني سعيدة جداً اليوم. أتمنّى لكم الصحّة والسعادة وأن تتحقّق أحلامكم كلّها، لأنّه بفضلكم أنا هنا اليوم. وسأقوم بكلّ ما في وسعي لأحترم تقاليدكم وثقافتكم، فأنا هنا لأكرّمكم، والأهمّ لأحتفل معكم، لأننا ننتمي إلى نفس العالم".

وتجدر الإشارة إلى أنّها المرّة الأولى التي تأتي قاقا إلى بلدٍ عربيّ وتقدّم فيه إستعراضاً، هي المعروفة بجرأتهاالتي لا حدود لها، والتي تتناقض تماماً مع المبادئ التي يعيشها المواطنون العرب.

هذا وكانت قد وصلت ليدي قاقا إلى الإمارات العربيّة المتحدّة بلباسٍ محتشم نوعاً ما، على عكس عادتها، مع مكياج شبيه بالذي تضعه النساء العربيّات.

أمورٌ بسيطة لربّما كانت تريد من خلالها أن تؤكّد على حسن نيّتها وتعكس هدف زيارتها، وهو ضرورة قبول الآخر كما هو وإرساء قيمة التسامح وإحترام الأفراد مهما كانت ثقافاتهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك