فيديو: ليدي قاقا والنجوم في تحدٍ في سبيل الانسانية

8 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

شغل مؤخّراً الـ Ice Bucket Challenge، ويعني تحدّي دلو الثّلج، مواقع التواصل الإجتماعي. فما هو مبدأ هذا التحدي الجديد؟

على كلّ شخص أراد المشاركة، إفراغ دلو كامل من الماء المثلّج على رأسه أمام الكاميرا، ثمّ عليه تسمية ثلاثة أشخاص آخرين للقيام بذلك أيضاً في غضون 24 ساعة. وفي حال تخلّفوا عن ذلك، عليهم التبرع بـ 100 دولار لصالح جمعية ASL التي تهتم بالأبحاث وبعلاج مرضى التصلب الجانبي الضموري، الذي يعدّ من أمراض الأعصاب الحركية.

وفي الوقت الذي شارك فيه كريستيانو رونالدو في هذه المسابقة مُرتدياً لباسه الداخلي فحسب، قامت نساء هوليوود الفاتنات بتصوير أنفسهنّ بلباس السباحة.

فإستجابت مثلاً ايفا لونغوريا لتحدّي "دلو الثلج" بعد أن إختارها صديقها ومزيّن شعرها الخاص كين بافس. ورشّحت بنفسها ريكي مارتن وميلاني غريفيث وفيكتوريا بيكهام !

أمّا ليدي قاقا فظهرت في الفيديو جالسةً على كُرسي وعلى شفتيها أحمر شفاه داكن اللون. وأفرغت المغنية دلو من الماء المثلّج على رأسها، إلّا انّها لم تُظهر أيّ ردة فعل كباقي النجوم الذين إرتعشوا من البرد، بل بقيت في الوضعية نفسها ولم تتأثّر.

ومن ناحيتها، إشتركت كيتي بيري في هذا التحدي أيضاً، ونشرت الفيديو على حسابها الخاص على موقع إنستقرام. وإرتدت النجمة للمناسبة لباس سباحة أسود ووقفت بشجاعة على متن سفينة قراصنة، فيما أفرغ شخصين دلو من المياه المثلجة عليها. وتحدّت كيتي مادونا .

وبعد مشاركة النجوم الكبيرة في هذا العمل الخيري، نجحت الجمعية بجمع 6 مليون دولار من التبرعات حتّى الآن.

ونذكر من النجوم الذين شاركوا حتى الآن في هذا التحدي نينا دوبريف وإيجي أزاليا وجيجي حديد ولينا دونهام وجنيفر لوبيز وليدي قاقا وكيري واشنطن (الذي إختاره فريق عمل Grey's Anatomy) وبيل غيتس (الذي إختاره مارك زوكربيرج) وبن افليك وتايلور سويفت وغوين ستيفاني ونيكول ريشي وجاستن بيبر وسيلينا جوميز وكايلي جينير وجسيكا البا وبريتني سبيرز و شاكيرا .

شاهدوا معنا بعض اللقطات والصور للنجوم يتحدّون بعضهم في تحدي دلو الثّلج.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك