الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو ليلى غفران ومحمد رمضان في مشاحنة شرسة على الهواء

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

استضاف الإعلامي وائل الإبراشي فريق عمل مسلسل " ابن حلال " في مقابلة تلفزيونية مميزة ضمن برنامجه " العاشرة مساء " الذي يُعرض طيلة الشهر الفضيل على شاشة دريم. تخللت الحلقة إحتدامات عديدة وجدالات متنوعة خاصة في ما يتعلّق بقضية استغلالهم لموت ابنة الفنانة ليلى غفران وترويج مسلسلهم على حساب حزن ليلى ووجعها.

فبعد إتهامه بتجسيد شخصية قاتل إبنة ليلى غفران قال محمد رمضان إنه لم يدرك ذلك التشابه إلّا بعد ردود فعل الناس واستنكار أهل الصحافة، مضيفًا أنّه يرفض أن يكتسب شهرته على حساب ألم الآخرين، فهو يشعر تماماً بآلام ليلى غفران الأم، وهو يُجسد شخصية " حبيشة " وهي تختلف عن شخصية قاتل هبة إبنة ليلى.

وفي سياق الحلقة، كان للفنانة ليلى غقران مداخلة هاتفية حيث وقعت مشاحنة قوية ومشادة كلامية حادة بينها وبين محمد رمضان حيث اتهمته باستغلال دم ابنتها هبة من أجل تحقيق النجومية إضافة الى أنّه شوّه صورتها أمام المشاهد العربي. والجدير ذكره أنّ غفران تجاهلت محمد رمضان واسمه، ما أزعجه وأثار غضبه، فقاطعها وقال إنه سيتجاهلها بدوره معتذراً عن هذا الأمر موضحاً أنه لم يقصد أن يشير إلى ابنتها من خلال العمل أو أن يجرحها. ولكن غفان تجاهلت هذا الموضوع ولم تقبل اعتذاره وختمت الإتصال.

من ناحية أخرى، عبّر وائل عن استيائه الكبير من الممثلة سارة سلامة التي تشارك في بطولة مسلسل "ابن حلال" كونها لم تحضر الى الحلقة أو تعتذر، في حين أراد أن يجمع كل أبطال المسلسل لتناول مجمل زواياه والحديث عن ردات فعل المشاهد العربي تجاهه وكيف تمت عملية التصوير والتحضير لهذا العمل الضخم.

أخيراً نذكّر أنّ مسلسل " ابن حلال " يتناول بعض إيجابيات وسلبيات الثورة المصرية، ويتطرق العمل إلى بعض وقائع المجتمع المصري وهو من تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر، ومن بطولة محمد رمضان، ووفاء عامر، وريهام سعيد، أحمد حاتم، وميريهان حسين، ونورهان، وسارة سلامة، ومحمود الجندي ...
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك