الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو لـ ياسمين صبري يؤكد فبركة حلقتها في "رامز تحت الصفر"

الدليل واضح فكيف ستبرر الأمر؟

كان النّجم رامز جلال قد افتتح برنامجه "رامز تحت الصفر" منذ أيّام، مع الفنّانة ياسمين صبري التي وقعت ضحيّته مقلبه العنيف وسط الثلوج، مثيرًا الكثير من الجدل خاصةً بعدما وصفها بألفاظ خارجة. وأُطلقت بعدها الاتّهامات بالفبركة كما جميع الحلقات وكما المواسم السّابقة، حيث أشار العديد منهم أنّ النجمة المصرية على علم ودراية تامّة بتفاصيل ما ستتعرّض له.

الدليل على هذا الكلام كان مجرّد "كلام" وليس هناك ما صحّة هذه الاّتهامات، إلى أن تداولت بعض الصّفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرًا، فيديو يعدّ دليلاً دامغًا بشكل أو بآخر على تمثيل الضيوف في برامج جلال... حيث ظهرت ياسمين فيه وهي تتحدّث اللغة الإسبانية بإتقان في برنامج "شيري استديو" عندما حلّت عليه ضيفة مع محمد فؤاد وحسن الرداد منذ عام.

وأشارت صبري إلى أنّها تحبّ هذه اللغة وتحبّ سماعها كثيرًا، لذلك قرّرت أن تتعلّمها. والغريب هنا أنّها وأثناء المقابلة بينها وبين رامز الذي يتقمّص شخصية المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، تصرّف وكأنّه يتكلم اللغة الإسبانية رغم أنّها غير صحيحة وكان يمثّل أنّه يتقنها، فيما لم تكتشف بدورها هذا الأمر وهذا ما أثار استغراب الجمهور واعتبروا أنّها أتّفقت مع زميلها للظهور في برنامجه. فكيف ستردّ الممثلة الشابّة على هذه الأخبار التي أحدثت ضجّة واسعة في السوشيل ميديا؟

كذلك نشير في هذا السياق، إلى أنّ نجمة مصرية معروفة سبق لها ووقعت هي الأخرى ضحيّة لـ رامز، قد أثارت الجدل بتصريحاتها عن الفخّ الذي تعرّضت له في مقابلة حديثة معها. وقد أكّدت أنّها وافقت على الظهور معه مقابل المال وقد أخفت عن فريق الإعداد أنّها حامل بشهورها الأولى.

على هامش آخر، لا ننسى بالتذكير بأنّ الممثل المعروف قد استضاف في "رامز تحت الصفر" حتى الآن، كلّ من ريم مصطفى، محمد عبد الرحمن، سعد سمير وتريزيجيه وقد أبرحاه ضربًا، عدا عن الممثلة هنا الزاهد التي انهارت من شدّة الخوف وفقدت وعيها وعندها قرّر المذيع المصري الكشف عن وجهه... بالإضافة إلى الإعلامي عبد الناصر زيدان، فيما لا زلنا نتتظر عرض حلقتي غادة عبد الرازق وشيرين عبد الوهاب وهما من أبرز النّجوم الضحايا لهذا الموسم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك