فيديو: ماذا تفعل لجين عمران في "ارب قوت تالنت 4"؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

شاركت لجين عمران جمهورها بمجموعة من الفيديوهات من كواليس برنامج "ارب قوت تالنت " في موسمه الرابع، حيث ظهرت تحمل كرة السلة وتنتظر أحد أعضاء فرقة "Crazy Dunkers" ليأخذها منها ويُسدد هدفاً في الهواء.

و عادت الإعلامية السعودية لتنشر صورها برفقة المتسابقيْن مصطفى تمساح وصلاح المغربي الذي تأهّل إلى النهائيات، حيث ظهروا على طاولة لجنة التحكيم يضغطون معاً على الباز الأحمر ويلتقطون صور السيلفي.

بعد ذلك، أضافت لجين شريط مصوّر آخر ظهر فيه الراقص الإستعراضي صلاح وهو يقدّم بعض الحركات المميّزة، وعلّقت: "سبحان الله كيف هالشاب عنده خلطة جميلة من المواهب تجمع اللياقة البدنية مع التعابير المختلفة في الوجه و المقدرة على تقليد أصوات مختلفة و فوق هذا خفة الدم .. بس الأهم أن مجمل كلامه و إهتمامه كيف ممكن يسعد الناس إلي حواليه حتى لو ما يعرفهم و ينشر السعاده بكل مكان .."

و أكملت النجمة: "عكس بعض الناس في شعبنا تعرفوهم زين همهم كي ينشروا النكد الشي الوحيد الي فلحوا فيه .. طبعا ما راح تلاقونهم عندي لأن الأدمن الغالي يبلكهم أول بأول.. بعيدا عن النكديين و عالمهم المسكين يا هلا بالسعادة و الي يدورون السعادة أحبكم."

شاهدوا أيضاً لجين عمران من إعلامية الى طباخة بالصور

من ناحيةٍ أخرى، تتعاون لجين حالياً مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين من أجل تحسين الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها كلّ من ترك بلده بسبب الحروب.

وإستعانت الإعلامية بمتابعيها على إنستقرام طالبةً منهم أن يشاركوها أفكارهم في ما يتعلّق بتأمين المساعدات لهؤلاء الأشخاص، فكتبت: "الموضوع أحبابي أني أنتهيت اليوم من ثاني إجتماع مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين و بدأنا نرسم خط سير مشترك لتقديم كل الي الله يقدرنا عليه لمنح الدعم و المساعدة لأخوانا اللاجئين .. و لأني ما أستغني عنكم و أنتو جزأ مهم في مسيرتي الإنسانية و الإعلامية شاركوني بأقتراحاتكم و آرائكم و ربي يجزاكم كل خير و يجعله في ميزان حسناتكم والله يقدرنا على تقديم كل الي فيه الخير.."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك