الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: ماذا قالت اليسا عن حملها من دون زواج؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تناقل بعض النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي منذ أيام قليلة، فيديو خاص بالفنانة اليسا خلال إستضافتها في برنامج "أبشر" من تقديم الإعلامي المعروف نيشان عام 2011، تتحدّث فيه عن الأمومة وأهمية الإنجاب في حياة كل إمرأة.

اليسا صرّحت أنّها لا تُمانع أن تُرزق بطفل من دون زواج في حال كانت تعيش في مجتمع غربي متحرّر، لا يتّبع العادات التي يقوم عليها الجتمع الشرقي، ولكن شدّدت بما أنّها إمرأة شرقية، فهذا الأمر يُجبرها على التقيّد بالتقاليد المُتعارف عليها، وإتّباع الخطوات الأساسية لتحقق حلمها الكبير وهو أن تكون أمّاً.

وفي الإطار نفسه قالت النجمة اللبنانية: "أنا إبنة بيئتي ... وألتزم بالقوانين ... لست من نوع السيدات اللواتي يتمرّدن على العادات والتقاليد ..."

هذا وطالبت المسؤولين بضرورة وجود قوانين مدنية، لكي يكون بمقدور أي سيّدة أن تمنح طفلها إسمها وشهرتها.

يُذكر أنّ الفنانة المحبوبة، قد أوضحت مرّات عديدة وفي العديد من المقابلات، أنّ مسألة الزواج من فنان مشهور بالنسبة لها، لأمر مرفوض إطلاقاً لأنّ حياة النجم صعبة، مشيرة الى أنها تفضّل الإرتباط برجل أعمال مهمّ لتكون حياتها متوازنة.

من ناحية أخرى، تستعدّ ملكة الإحساس لإنطلاقة عروض حلقات نجارب الأداء لبرنامج "اكس فاكتور " الذي ينطلق في 14 مارس الحالي، والذي تُشارك في لجنة تحكيمه الى جانب راغب علامة ودنيا سمير غانم .

وقد كثُرت الأقاويل في هذا السياق أنّ هناك خلافات بسيطة نشأت بين دنيا سمير غانم واليسا دون الكشف عن أسبابها، وأنّ الأخيرة بدأت مشاغبتها التي تُعرف بها، بحيث أنّها تتفوّه مراراً بجمل وتعابير قاسية دون الإنتباه الى ردّات الفعل التي تأتي نتيجة إنتقاد معين أو تعليق.

(أقرأوا "اكس فاكتور": دنيا سمير غانم متعاطفة واليسا تهين المشتركين)

أخيراً، يُذكر أنّ الفنانة المشهورة نشرت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"، صوراً أثناء تواجدها في ميلانو تستجمّ مع أصدقائها وتتابع أسبوع الموضة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك