الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو مايا دياب أمام المرآة: استعراض للازياء بحركات تشبه شخصيتها

أسلوبها واحد ولن يتغير!

بعدما نشرت صورًا جديدة من جازتها في دبي وأثارت فيها الجدل خاصةً وأنّها ظهرت فيها بحمام السباحة... شاركت الفنّانة مايا دياب فيديوهات جديدة عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، صوّرت فيها أزيائها التي تتّسم دائمًا وأبدًا بالجرأة والإغراء والأناقة معًا.

إطلالاتان ساحرتان استعرضتهما مايا أمام جمهورها، الأولى ارتدت فيها فستانًا قصيرًا جدًا من دون أكمام مع حذاء عالٍ من نفس اللّون، حيث تمايلت أمام الكاميرا بحركات دلع وغنج متباهية بجمالها وجمال قوامها. أمّا الإطلالة الثانية فكانت عبارة عن فيزون ضيق وكروب توب مع معطف طويل، لافتة أنظار جمهورها إليها، كما جرت العادة مع أيّ لوك جديد لها.

ردود الأفعال حول هذه المقاطع أو بالأحرى حول هذه الملابس كانت متفاوتة من قبل متابعيها الذين عادةً ما ينقسمون بين هؤلاء الذين يغرقونها بعبارات الدّعم والتّشجيع والحبّ والغزل: "منورة يا اميرة القلوب"، "بتجنني اسم الله عليكي"، "سحر عيونك مش مارق عليه"، وبين من يهاجمها طوال الوقت لأنّها تعتمد في معظم الأحيان هذا الستايل المثير ولا تتخلّى عنه.

من ناحية أخرى، تعود النّجمة اللبنانية التي تجاوزت القانون وأغضبت اللبنانيين، إلى الساحة الفنيّة من خلال فيديو كليب أغنية "بعدو" التي تحضّر لها وهي تتعاون فيها مع الفنّان زياد برجي، ولم يُعرف بعد الموعد التقريبي لطرح هذا العمل للجمهور. فآخر أغنياتها التي أصدرتها عبر تطبيق "أنغامي" كانت بعنوان "صديقة الي" منذ أشهر قليلة.

ولا ننسى أن نذكّر على مقلب آخر، بأنّها كانت قد تصدّرت السوشيل ميديا منذ أسابيع بعدما نشرت صورتها مع رجل التقته في أحد المطارات يُعاني من تشوّه خلقي، وطلب منها أن يلتقط معها صورة وعلّقت على الموضوع بهذا الشّكل: "التقيت بهالشاب بمطار Stockholm حدّ الطيارة ولما شفتو "ابتسمت وسلّمت" فما اتأخر ثانية ليطلب مني selfie فما اتاخرت أنا كمان لاخد هالصورة بتلفوني لفرجيكن ياها، بهيديك الثانية تعلمت وكبرت ونضجت أكثر، لأعرف أكثر معنى الحياة، حب الحياة، الثقة بربنا وحكمته الثقة بالنفس الحكمة، إعطاء الطاقة الإيجابية للناس، وفرحت لما عرفت إنّو مسافر كم يوم عطلة، مع صديق الطفولة، تخيلت بيته وعيلته".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك