الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو مايا دياب تجاوزت القانون وأغضبت اللبنانيين: ناس بسمنة وناس بزيت؟

إعلامية فضحت أمرها!

على ما يبدو أنّ الفنانة مايا دياب قد وقعت في ورطة مؤخرًا بعدما انتشر فيديو لها عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، أظهرها بشكل المواطنة التي تعتمد على "الواسطات" في تسهيل أمورها الشخصيّة والاعتماد على معارفها واستلال شهرتها ونجوميّتها لهذا الهدف. وظهرت مايا التي أهانات أحد النجوم، في الفيديو المسرّب وهي تتجاوز الكثير من المواطنين الذين ينتظرون عند نقطة التفتيش في مطار بيروت، وهو ما أثار بلبلة كبيرة.

القصّة بدأت من قبل إحدى الصحافيات اللبنانيات التي كانت أوّل من ينشر هذا المقطع عبر حساباتها الرّسمية، ووجّهت لها انتقادًا قالت فيه: "ست مايا دياب ليش بتعملي هيك تجاوزات بمطار بيروت؟ بتحبي تكوني انتي ماشية تحت القانون وناطرا ويجي حدا يقطع عنك؟لي الفوقية وبعدانا منتفلسف عبلدنا ومنّق على الوضع"، فيما أكملت تغريدتها هذه بهاشتاق "مايا ب 7 واسطات".

وتداولت بعدها العديد من المواقع والحسابات هذا المقطع الذي استفزّ الكثيرون، وهاجموا الفنّانة اللبنانيّة التي ظهرت على طريقة الأجنيبات منذ مدّة، قائلين: "ويبقى العالم العربي عبارة عن واسطة ومحسوبية.....وتخلف..قمامة مرمية في كوكب خارج الاطار البشري"، "اخاف تطير وتوصل ولسى العالم واقفه تننظر دورها..."، "والله ما اكون صافه الا اشدها مع شوشتها وجع ان شاءالله".

وردّت الجهات المعنيّة في المطار على ما حصل مؤخرًا بحسب ما ذكرت بعض المصادر، ولم ينفوا أنّ هذه الحالات تحصل بالفعل مع بعض الشخصيّات ويتمّ تسهيل مرورهم لكنّهم يخضعون جميعهم للتفتيش الجسدي من دون أيّ استثناء. وأكّدوا أنّ مايا تمّ تفتيشها جسديًا بشكل روتيني عند النقطة الثانيّة والكاميرات الموجودة وثّقت ذلك. وما زالت النجمة المعروفة تلتزم الصّمت حتّى الآن، ولم تردّ على هذه الضجّة بعد. فهل تتجاهل الموضوع عمدًا أم أنّها تنتظر الوقت المناسب للردّ المناسب؟

في سياق آخر، لا ننسى أن نشير أخيرًا، إلى أنّه من المتوقّع أن تصدر دياب التي وصفت بعض متابعيها بالجاهلين، أغنية جديدة بعنوان "بعدو" خلال الفترة القادمة... وهي من كلمات احمد ماضي وألحان زياد برجي وتوزيع شرارة، كما من المُفترض أن تصوّرها على طريقة الفيديو كليب بحسب ما صرّحت من قبل. وقالت أنّها كانت تنوي تصوير أغنية "صديقة إلي" مع المخرجة المعروفة انجي جمال، لكنّها تتجّه الآن إلى تصوير "بعدو".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك